العطور المفضلة لبرج العقرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
العطور المفضلة لبرج العقرب

العثور على العطر الذي يناسب كل برج قد يكون أحد الأمور الصعبة، نظراً لأن العطور المفضلة لدى شخص  تختلف باختلاف أسلوبه وشخصيته ونمط حياته، سنسلط الضوء في مقالنا اليوم على العطور المفضلة لبرج العقرب.

العطور المفضلة لامرأة برج العقرب

تتسم أنثى العقرب بشخصيتها الجريئة والعاطفية والعدوانية في بعض الأحيان، تنجذب أنثى العقرب للروائح الخشبية وبعض الروائح القوية كرائحة القرفة والمسك والياسمين والفانيلا التي تلائم شخصيتها القوية. فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لامرأة برج العقرب: [1]

كارولينا هيريرا جود جيرل Carolina Herrera Good Girl

من العطور المفضلة لنساء برج العقرب هو عطر كارولينا هيريرا جود جيرل، يتناسب هذا العطر بفضل تركيبته الساحرة مع شخصية أنثى العقرب الجريئة والواثقة بنفسها، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر:

المكونات العليا للعطر: تتصدر رائحة الحمضيات على المكونات العليا للعطر من أهمها رائحة الليمون الأصفر الحامض والبرغموت، ولمسات من رائحة اللوز والقهوة.

  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط متجانس من الورود والأزهار المفضلة لامرأة العقرب من أبرزها رائحة مسك الروم وياسمين سامباك والسوسن وزهر البرتقال والورد البلغاري.
  • قاعدة العطر: أما عن قاعدة العطر فتطغى الروائح القوية عليه، منها حبوب التونكا والكاكاو وحلوى اللوز والكاكاو والأخشاب كخشب الصندل والأرز والكشمير، ولمسات من المسك والعنبر والقرفة والباتشولي.

العطور المفضلة لبرج العقرب

مارك جاكوبس ديكادينس Marc Jacobs Decadence

يتسم هذا العطر من مارك جاكوبس بكونه عطراً أنيقاً وجذاباً في ذات الوقت ويتناسب مع امرأة العقرب العاطفية، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر والمليء بالجاذبية:

  • المكونات العليا للعطر: تطغى رائحة البرقوق والزعفران والسوسن على المكونات العليا لعطر  مارك جاكوبس ديكادينس Marc Jacobs Decadence.
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتكون من خليط متجانس من رائحة أزهار كالسوسن والورد البلغاري وياسمين السامباك.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة، فتحتوي القاعدة على مزيج من الروائح الدافئة كنجيل الهند والبردي وسائل العنبر المميز.

العطور المفضلة لبرج العقرب

فيرليس من فيكتوريا سيكريت   Fearless By Victoria"s Secret

يتسم هذا العطر المقدم من فيكتوريا سيكريت برائحة الأنوثة الجذابة التي تتناسب مع أناقة وجاذبية امرأة العقرب، يتكون هذا العطر من خليط متجانس من الروائح المفضلة لامرأة العقرب، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر المثالي: الكشمش الأسود، والسوسن، وجذور السوسن.

العطور المفضلة لبرج العقرب

العطور المفضلة لرجل العقرب

يتسم رجل العقرب بشخصيته العاطفية والجريئة، الغيور والكتوم، المسيطر والعدواني، يعشق رجل العقرب الروائح العطرية القوية التي تمزج بين روائح الشرقية والخشبية، وتعد الروائح القوية كالمسك والقرفة والفانيلا والعنبر هي المفضلة لديه. فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لرجل العقرب والتي تتناسب مع شخصيته القوية والجريئة:  [2]

مليون من باكو رابان Million by Paco Rabanne

يتسم رجل العقرب بشخصيته القوية والجريئة، قد يكون هذا العطر الخيار الأنسب لشخصية العقرب المسيطرة، يمزج هذا العطر بين روائح مختلفة التي تثير رجل العقرب، فيما يلي أبرز مكونات هذا العطر الجذاب من باكو رابان:

  • المكونات العليا للعطر: تتكون مقدمة عطر مليون من باكو رابان Million by Paco Rabanne من خليط  من روائح الحمضيات كالماندرين الأحمر والجريب فروت والنعنع المميزة.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط متجانس من الروائح القوية كرائحة القرفة والتوابل المتنوعة والورد.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتحتوي على مزيج من الروائح المتناغمة مع بعضها البعض كرائحة العنبر والجلود والأخشاب والباتشولي الهندي.

العطور المفضلة لبرج العقرب

دي أند جي لايت بلو إنتنس D & G Light Blue Intense

يتربع عطر  دي أند جي لايت بلو إنتنس D & G Light Blue Intense على قائمة العطور الشرقية المفضلة لرجال العقرب، يتسم هذا العطر برائحته القوية والمثيرة التي تناسب شخصية رجل العقرب الشرقية، بشكل عام تطغى الروائح الدافئة على هذا العطر كالمسك والعنبر، فيما يلي توضيح لمكونات هذا العطر الفخم:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون دي أند جي لايت بلو إنتنس D & G Light Blue Intense من خليط  من روائح الحمضيات كالجريب فروت والماندرين اليوسفي.
  • قلب العطر: تطغى رائحة ماء البحر والعرعر على قلب هذا العطر المميز من دي اند جي.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتحتوي على مزيج من الروائح القوية والدافئة كالمسك وخشب العنبر.

العطور المفضلة لبرج العقرب

كارولينا هيريرا باد بوي Carolina Herrera Bad Boy

هذا العطر المميز من كارولينا هيريرا تم تصميمه بشكل خاص لأصحاب برج العقرب من الرجال، يضيف هذا العطر لمسة من الإثارة لمرتديه، يتكون هذا العطر المميز من كارولينا من خليط متجانس من روائح الحمضيات والتوابل لتضيف لرجل العقرب جاذبية لا مثيل لها. فيما يلي توضيح لأهم مكونات عطر كارولينا هيريرا باد بوي:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر كارولينا هيريرا باد بوي من خليط  من روائح الحمضيات والتوابل كالبرغموت والفلفل الأبيض والفلفل الوردي.
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتسم بمحتواه الغني والفريد المكون من رائحة خشب الأرز والميرمية.
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح القوية التي يهواها رجل العقرب كرائحة حبوب التونكا والكاكاو.

العطور المفضلة لبرج العقرب

مواصفات برج العقرب

برج العقرب هو واحد من الأبراج الاثنا عشر وترتيبه هو رقم 8 في دائرة الأبراج الفلكية وينتمي إلى عنصر الماء إلى جانب برجي السرطان والحوت. يولد أصحاب هذا البرج في الفترة الزمنية بين 24 من تشرين الأول وحتى 21 من تشرين الثاني، يتسم أصحاب هذا البرج بمجموعة من الصفات من أهمها العاطفة القوية والجراءة والشخصية المسيطرة في كثير من الأحيان والتي قد تعود إلى تأثير القمر عليهم.

برج العقرب هو شخص حاد الذكاء، يتسم بالوقار والرزانة والحكمة، لديه حس فكاهي ومرح ومحاط بالأصدقاء، يميل أحياناً إلى العزلة والانفراد، خيالهم واسع وخصب، متعددو المواهب، لا يؤمنون بثقافة الاعتذار متكبرون للغاية. [3]

على الرغم من صعوبة إيجاد العطر الذي يناسب كل برج إلا أن فهم مواصفات الأبراج يمكن أن تساعدك باختيار العطر المناسب لشخصيتهم، تجدر الإشارة إلى أن اختيار العطور المفضلة لبرج العقرب على وجه الخصوص وباقي الأبراج ًبشكل عام يعتمد على شخصية وصفات الفرد الخاصة، تذكر دائماً أنه يمكنك سؤال شريكك عن الروائح العطرية المفضلة لديه ومن خلالها يمكنك توقع العطر المفضل لديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار