الفنانة البحرينية حنان رضا بعد فيديو الرقص: أنا من انظف وأشرف الفنانات

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
الفنانة البحرينية حنان رضا بعد فيديو الرقص: أنا من انظف وأشرف الفنانات
مقالات ذات صلة
الفنانة البحرينية حنان رضا تخطف الأنظار بإطلالتها في يوم زفافها
صورة البحرينية حنان رضا ترتدي الحجاب
البحرينية حنان رضا تخضع للتجميل بأنفها

خرجت النجمة البحرينية، حنان رضا، في تصريح صادم مؤخرًا، قالت فيه إنها من أنضف الفنانات العربيات وأشرف من الكل! ما جعل اسمها يتداول بكثرة بعد صدور هذا التصريح.

كانت حنان رضا قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيه تتمايل في رقصة بسيطة، ثم طاولتها موجة من الانتقادات اللازعة، ما جعلها تطلق تصريح “أنا من انضف فنانات الوسط الفني وأشرف الكل ومبطي الي يفكر يغلط ويتطاول”. وختمت كلامها بالقول “بمسح الفيديو مو عشان أخش ويهي عشان ماسمح حق الأشخاص المريضة تتشرف و تعلق و تدنس حسابي بأفكارها وتعليقاتها المسمومة”.

في الكواليس، فقد أطلقت حنان رضا هذا التصريح بعد صمت دام طويلًا، للرد على موجة الهجوم التي طالتها مؤخرا بعد ظهورها في مقطع راقص عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي في إنستغرام.

وقالت حنان في الفيديو: “خير إش صار؟ نعم؟ أول مرة تشوفون حنان؟ ما دشت المسرح؟ ما دشت ترقص؟ ما سوت في كليباتها رقصات؟ ولا صار فجأة؟”.

وأضاف حنان على الفيديو: “عادي تحبون بويات عادي تحبون مفاصيخ وتحبون راعين المشاكل.. الي في حالها نزلت شي عفوي ولافي بالها تفكير قذر نفس تفكير بعضكم قبيتوا؟”.

الفنانة البحرينية حنان رضا بعد فيديو الرقص: أنا من انظف وأشرف الفنانات

ولدت حنان رضا في مملكة البحرين، من مواليد الرابع والعشرين من أغسطس/آب عام 1991 ، عن عمر يناهز 28 عامًا، بدأت سنوات نشاطها في الأعمال الفنية منذ عام 2013، وهي من الشخصيات الفنية في البحرين في الوقت الحاضر لعصرها، وهي شخصية مثقفة حاصلة على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية.

اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج محبوب العرب وهو اسمها Arab Idol، بعد أن حازت على موافقة لجنة التحكيم بالإجماع خلال تجارب الأداء حين شاركت في لبنان بأغنية «في يوم وليلة». وخاضت المنافسة لكن  لم يحالفها الحظ للتأهل للنهائيات للحصول على اللقب، الذي فاز به النجم الفلسطيني محمد عساف.

الفنانة البحرينية حنان رضا بعد فيديو الرقص: أنا من انظف وأشرف الفنانات

ثم أصبحة حنان رضا واحدة من الشخصيات الفنية التي في وقت قصير حققت نجاحات عديدة. 

وبعد النجاحات الكبيرة التي حققتها حنان رضا في حياتها قررت فتح إحدى قنواتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق اليوتيوب الذي يحظى بالكثير من المتابعين تجاوز 25 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، وهو النجاح الكبير للفنانة البحرينية حنان رضا التي تعتبر شخصية بحرينية ناجحة تسعى جاهدة لتحقيق طموحات عالية.