الفنانة البحرينية سعاد علي "ناظرة" في "بنات الحضانة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفنانة البحرينية سعاد علي "ناظرة" في "بنات الحضانة"

أعلنت الفنانة البحرينية القديرة سعاد علي في تصريح مع "ليالينا" - على هامش افتتاح مهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 بمملكة البحرين - عن آخر مشاركتها وأعمالها الفنية، حيث من المزمع أن تسافر الفنانة سعاد إلى دولة الكويت لتصوير مسلسل جديد لها باسم "بنات الحضانة"، حيث تقوم بتجسيد دور "ناظرة" في هذا المسلسل.

وعن هوية المسلسل وقصته وما يتناوله من موضوعات، أوضحت سعاد علي "أن المسلسل سوف يتناول في عدة موضوعات اجتماعية معايشة واقعاً من خلال حضانة الأطفال" دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى في هذا السياق.
واعتبرت سعاد أن مثل هذه المهرجانات فهي تُمثل دعماً للأعمال الفنية، وأنها حريصة على التواجد في مثل هذه المهرجانات لمعرفة الطاقات والكوادر والمخرجين والممثلين الذين يخرجون عاماً بعد عام، وهي محك للتنافس، لذا لبيتُ الدعوى للحضور إيماناً مني بما تقدمه مثل هذه المهرجانات من عطاء فني راقٍ، وتخريج طاقات شبابية مبدعة".

وعن عدد الأعمال الفنية البحرينية المقدمة في مهرجان نقش للأفلام القصيرة والذي يصل إلى 31 عملاً من أصل 100 فيلماً مشاركا، قالت سعاد علي "هذا إن دل على شيء، يدل على نشاط الشباب الملحوظ في انتاج الأعمال الفنية، وإظهار إبداعاتهم، وهذا المهرجان لاشك أنه حصيلة وباكورة جهود طيلة عام من أجل إنجاز أعمال فنية راقية" لافتة إلى أنها حضرت عدد من المهرجانات خارج البحرين وشاهدت أعمال جميلة لمخرجين بحرينيين مبدعين قد حققوا الإنجازات وحازوا على الجوائز.

وأخيراً وصفت الفنانة سعاد علي مجلة ليالينا بـ"المجلة الجميلة" التي تقوم بدورها الفعال في التغطيات الرائعة، الذي لا يفوتها شيء، متمنية مزيداً من النجاح لليالينا في مختلف مساعيها، مؤكدة أن تواجد المجلة ملحوظ جداً.

إقرأ أيضاً:

الفنان سعد البوعينين: مخرجو البحرين لا يقلون شأناً وإبداعا عن الآخرين

رئيس مهرجان نقش للأفلام القصيرة محمد المسقطي: تنافس قوي ومدارس مختلفة للأفلام


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار