اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين يثير استياء محبيها وهذه هي الأسباب

تابعوا التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2018
اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين يثير استياء محبيها وهذه هي الأسباب

كشفت النجمة البحرينية هيفاء حسين عن خبر اعتزالها الفن وتوقفها نهائياً عن العمل عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام فاجأت فيه جمهورها وأثارت حزنهم واستيائهم لاتخاذها هذا القرار.

الفنانة البحرينية هيفاء حسين

الفنانة البحرينية المعتزلة هيفاء حسين نشرت عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام  التالي:
"جمهوري العزيز يؤسفني أن أنقل لكم هذا الخبر بعدما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة، يعز علي التوقف عن العطاء، لكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف إلى أن أشعر أنّ هناك ما يستحق تقديمه، ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع، سامحوني على التقصير". 

اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين على انستقرام

شاهدي أيضاً : صور النجمة البحرينية هيفاء حسين بدون مكياج فهل اختلف شكلها؟ ‏

وقد أكدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين على أنها لن تعود للفن إلا عندما تجد ما يستحق تقديمه وبعد اختيار عمل فني يعود على الفائدة للمجتمع طالبة منهم مسامحتها.

اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين

خبر اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين أثار حزن واستياء جمهورها بشدة وأكدوا من خلال تعليقاتهم على خبر اعتزالها أنهم سيفتقدون أعمالها الفنية القيّمة وسيدعمونها بالرغم من ذلك على القرار الصعب الذي اتخذته بسبب وجهة نظرها.

الفنانة البحرينية المعتزلة هي زوجة الفنان والمخرج البحريني حبيب الغلوم والذي قدمت معه عدة أدوار فنية قيّمة علماً انها زوجته الثانية.

الفنانة البحرينية هيفاء حسين وزوجها حبيب الغلوم
آخر ما قدمت الفنانة البحرينية هيفاء حسين من أدوار على صعيد الدراما كان في مسلسلات "طريق المعلمات" و مسلسل "خيانة وطن" وغير ذلك.