حنان النجادة تستعرض مكياجها المفضل: وهذه أجمل لمساتها على الفنانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مارس 2021
حنان النجادة تستعرض مكياجها المفضل: وهذه أجمل لمساتها على الفنانات

بلمساتها الساحرة، وتكنيكها الخاص في تطبيق المكياج والسيغنتشر signature المميز على ألمع وأشهر فنانات الوطن العربي، يمكن ببساطة التنبؤ باسم خبيرة التجميل الكويتية الرائعة حنان النجادة.

بمجرد أن تطأ نجمة أو فنانة عربية أي من أراضي الخليج العربي لإحياء حفل موسيقي أو المشاركة في فعالية فنية رائدة، تكون حنان النجادة حاضرة وبقوة، فهي صديقة أشهر وأجمل فنانات العالم العربي مثل المطربة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة نصري وغيرهن.

بأسلوبها الخاص في دمج الألوان، ورسم ظلال العيون، وسحب خط الكحل، وإبراز عظام الخدين، وتحديد شكل الشفاه، يسهل توقع اسم خبيرة التجميل والمكياج حنان النجادة بمجرد النظر إلى صورة فنانة.

علاقة حنان النجادة بالفنانات:

علاقتها بالفنانات والنجمات لا تقف عند حدود تطبيق المكياج، ونشر صور تحمل بمكياج يحمل توقيعها، لكن علاقتها بهن تمتد لأبعد من هذا، وتظهر جلية خلف الكواليس التي أحيانًا ما تعرضها النجادة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وكان آخر تلك الكواليس، مقطع فيديو نشرته أثناء تطبيق مكياج للفنانة أصالة نصري، وعلقت على الفيديو بكتابة "مع الاسطورة الفنانة اصاله @assala_official اثناء تدريبات على اغنية وطن النهار للرائع عبدالكريم عبدالقادر لحفلة هلا فبراير ٢٠١٩ اشكر المصور لقط هالفيديوات الي صج استانست وتشرفت فيها اثناء عمل المكياج وتوني استوعب وجه طوني @tonysawayasalon مادري كان بيطقني ولا مستانس ? ذكريات لاتنسى اقترحت عليها هالاغنية كانت تسال عن افضل هدية تقدمها للكويتين قلت لها هالاغنية تبكي اي كويتي وتلامس مشاعرنا لانها تعتبر علم من اعلامنا وكالعاده ابدعت اصاله فيها ??????? حركو الفيديوات وسوري عالجودة وصوت السشوار ?والله يحفظ كويتنا الغاليه ويديم علينا نعمة".

كما سبق أن نشرت جزءً من كواليس تطبيقها المكياج على الفاشونيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود، وكتبت "صارلي من امس قاعده افكر بالكلام اللي سمعته امس من خلود في سنابها والله ما ادري شلون ارد عليها ساعات الانسان ما يعرف يوصف الشعور اللي بداخله بس للامانه كنت في قمه السعاده وطايره من الفرح واحس كثر ما راح اقول ماراح اقدر اوصف اللي بداخي خلود اشكررررج من اعماق قلبيي صنعتي يومي على قولتج شكرااا??????"".

كما حرصت حنان النجادة أيضًا على مشاركة متابعيها بعض كواليسها مع الفنانة المصرية أنغام، وكتبت "مكياجي على @anghamofficial ملكة الاحساس والفن انغام، والصوره اثناء عمل الشعر لها من قبل حنان من صالون ام ميك اب كل الشكر لحبيبة قلبي مشاعل وطاقم العمل @salonmmakeup هاليوم بالنسبه لي اجمل ماحصل واحلا هديه شوفتها، بجانب انها ملكة الاحساسا والفن والذوق اهي انسانه رزينة قمة بالاحترام مهذبة راقية وتفرض هيبتها القراب مني و الي كانوا معاي بالمعهد العالي للفنون الموسيقيه يعرفون شنو يعنيلي هالشي لانهم يدرون شكثر احبها، شكرا رندا وتامر تشرفت بلقاكم، مكياجي لمقابلتها التلفزيونية مع حمد قلم تابعوها على قناه الراي يوم السبت الساعة ١٠م في #مع_حمد_شو".

أسعار مكياج حنان النجادة: 

قبل فترة، ‏تم تسريب تكلفة مكياج حنان النجادة الباهظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر محادثة تمت عبر تطبيق "واتساب" بينها وبين إحدى زبوناتها، حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن دهشتهم وغضبهم من المبلغ الضخم الذي تطلبه خبيرة التجميل الكويتية.

ووفقاً للمحادثة المسربة، فقد وصل سعر مكياج العروس إلى 43 ألف ريال سعودي للعروس، و 8660 ريال لكل سيدة أخرى ستطلب عمل المكياج لها برفقة العروس، ‏بالإضافة إلى تحمل الزبونة دفع قيمة تذاكر السفر والإقامة وتنقلات حنان النجادة بالإضافة إلى مرافقة تصاحبها خلال سفرها خارج الكويت.

أسعار مكياج حنان النجادة المذكورة أعلاه لا تنطبق فقط على العروس، وإنما لأي زبونة تطلب مكياجاً بأناملها، مما عرضها لانتقادات حاجة من جانب رواد السوشيال ميديا، بينما دافع البعض عنها مؤكدين أنها رفعت سعر عملها لأنها مطلوبة بشدة كما أنها أصبحت تقوم بعمل المكياج لنجمات عالميات.

نبذة عن حنان النجادة:

خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة ولدت في 3 يناير/كانون الثاني 1984. واشتهرت على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وحولت لنفسها إلى شخصية مشهورة عن طريق وضعها المكياج على وجهها بشكل مناسب، مما قامت بعد ذلك لوضع مكياج لكثير من الفنانات مثل الفنانة أنغام والفنانة أصالة نصري والفنانة نادين نجيم وغيرهم من نجمات الفن في الوطن العربي..

كما أنها تمتلك ما يزيد عن أكثر من مليون ونصف المليون متابع على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وبدأت في عالم المكياج منذ عام 2006 على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وظهرت موهبتها الأساسية واتقانها لوضع المكياج بشكل محترف وأكثر من رائع وتقوم بعمل الفيديوهات الخاصة بتعليم وضع المكياج في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

السيغنتشر signature الخاص بحنان النجادة:

أما عن أفضل تطبيق مكياج تحبه على نفسها، فقد نشرت حنان النجادة، مقطع فيديو صغير وصورًا للوك مكياج عليها، وكتبت "من اللوكات الي وايد احبها وتناسب ملامحي يعتبر السغنتجر لوك بس اختلاف الحواجب".

حنان النجادة تستعرض مكياجها المفضل: وهذه أجمل لمساتها على الفنانات

السغنتشر الخاص بها الذي يتضح في تطبيق المكياج على نفسها وعلى المشاهير من الفنانات وعارضات الأزياء والموديلز في إعلانات أكبرر متاجر وبراندات المكياج في العالم، يمكن لمسه من خلال مطالعة الألبوم التالي الذي يجمع أجمل إطلالات النجمات والفنانات في الخليج والعالم العربي، بمكياج من توقيع حنان النجادة، فشاهدوا الصور، وأخبرونا عن اكتشافكم للسيغنتشر signature الخاص بها، وعلى أي من الفنانات والنجمات أحببتم تطبيق المكياج من يد حنان النجادة أكثر؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار