الفنانة هدى الفهد: احتضنتها روتانا وغنت في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
الفنانة هدى الفهد: احتضنتها روتانا وغنت في اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
الفنانة أحلام تحتفل بطريقتها بالعيد الوطني السعودي
المطربة المغربية هدى سعد تجدد عقدها مع روتانا
من هي أم كلثوم السعودية التي غنت قبل كوكب الشرق بتلفزيون المملكة؟

لمع اسم الفنانة السعودية الشابة، هدى الفهد، في الآونة الأخيرة، بعد سطوعها في الحفل الذي أقيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بمشاركة الفنان عبادي الجوهر.

الفنانة الصاعدة عدى الفهد، التي قدمت نفسها في حضورها الأول، تُعد من ضمن المواهب السعودية الشابة التي تشارك في حفلات السعودية.

حيث أحيا الفنان عبادي الجوهر بمشاركة الفنانة الصاعدة هدى الفهد حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بالرياض في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتنظيم من شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وأبهرت الجمهور بصوتها وأدائها على المسرح.

حفل اليوم الوطني 91 بدأ بالسلام الوطني وسط استقبال حافل من الجمهور السعودي الحاضر، تلاه عرض موسيقي من فرقة أطفال السعودية بعنوان “عمري السعودية” من إنتاج روتانا، ثم بدأت الفنانة السعودية هدى الفهد فقرتها بأغنيتها الوطنية الجديدة “هي بس” التي رافقها فيها أداء جميل لفرقة العارض للسامري، وتوالى بعدها تقديم هدى لعدد من الأغاني.

روتانا تحتضن هدى الفهد:

بدأت مسيرة هدى الفهد، الفنية، في أغسطس/آب الماضي، بعد أن وقع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عقدا مع الموهبة الغنائية الشابة السعودية هدى الفهد، في المقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض، وذلك استمرارا في دعم واحتواء المواهب الغنائية الشابة.

والموهبة السعودية هدى الفهد، فنانة تملك خامة صوتية جميلة، وجرى توقيع عقد انضمامها لقائمة كوكبة نجوم روتانا لمدة خمس سنوات شاملة إدارة أعمال.

وأول تعاون للفنانة الجديدة هدى الفهد مع شركتها روتانا، سيكون طرح عمل وطني سعودي ومصور بطريقة الفيديو كليب، يتزامن طرحه مع اليوم الوطني السعودي، ومن ثم يتم التجهيز لباكورة أعمالها الأخرى الجديدة لاحقا.

ويأتي عقد إنضمام الموهبة السعودية هدى الفهد لروتانا، تماشيا مع إطار توجهات الهيئة العامة للترفيه الشريك الرئيسي في صناعة جيل جديد قادم، لإثراء ثقافة الأغنية السعودية.

جدير بالذكر، أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كانت تستعد خلال الأيام المقبلة، لإطلاق عدد من الأغنيات والألبومات لكبار نجوم الشركة، بينهم عبادي الجوهر ومحمد عبده وعدد من المطربين الشباب السعوديين ومن بينهم هدى الفهد.

هدى الفهد تحيي حفلها الفني الأول: 

وبالفعل، كما وعدت روتانا، انطلقت هدى الفهد في عالم الغناء وحيت حفلها الأول بتقديم وصلة غنائية في حفل الفنان السعودي المميز، عبادي الجوهر، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

بدأت الحفلة بمشاركة الفنانة الصاعدة هدى الفهد في أول حفلة لها، وقالت عن مشاركتها مع الفنان عبادي الجوهر «شيء رائع وإضافة في حياتي الفنية».

وقد بدأت وصلتها الغنائية بأغنية «هي بس» التي طرحتها أخيراً تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني ثم قدمت مجموعة من الأغاني لمجموعة من الفنانين.

«هي بس» من كلمات الشاعر خالد المريخي، وألحان مشعل العروج.

كما قدمت هدى الفهد عدة أغانٍ للفنانين عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد والراحلة ذكرى، ونال ما قدمته إعجاب الجمهور السعودي. 

حظيت هدى الفهد بإطلالة مميزة، ليستقبلها الجمهور بكل حفاوة، والتي بدورها قدَّمت شكرها للهيئة العامة للترفيه ولروتانا في إطلالتها، وشكّلت حفلتها الأولى حضوراً مميزاً بثقة كبيرة، وبدورها تغنت بالأغنية الوطنية التي طرحتها قبل أيام من حفلتها، والتي صورتها أيضاً بطريقة الفيديو كليب.

وتمثلت إطلالة هدى الفهد في تغنيها بمجموعة من الأعمال الغنائية التي قدمها نجوم الفن، كما قدمت عملاً غنائياً للفنانة ذكرى وآخر للفنانة أصالة نصري، وبدا الانسجام بينها وبين الحاضرين وكأنها متمرسة في الغناء على المسرح، وهو ما منحها الثقة في حضورها الغنائي.

وعبّرت هدى قبل صعودها على المسرح عن فخرها واعتزازها بهذه الحفلة، متمنية أن تقدم حضوراً جميلاً يليق بهذه المناسبة.

وحول الدعم الكبير الذي تقدمه روتانا للمواهب السعودية أشارت إلى أن هذا شرف كبير، قائلة: أنا بين عائلتي الفنية، وعبّرت بأن هذا سيمنحها الدافع الأكبر لتقديم كل جديد بالساحة الفنية والأفضل، مشيرة إلى أن هذا هو طموحها، واختتمت حديثها بشكرها الجزيل لهيئة الترفيه على هذه الجهود المميزة وهذا الشرف بوقوفها على المسرح في اليوم الوطني السعودي.