أجمل صور نجمات العرب في الفعاليات الفنية التي احتضنتها أرض السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
أجمل صور نجمات العرب في الفعاليات الفنية التي احتضنتها أرض السعودية

جمعت السعودية نجمات الوطن العربي في كثير من الفعاليات الفنية الضخمة التي تضمنها موسم الرياض، وكذلك حفل جوي أووردز، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات في السعودية والتي ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالاتك في المناسبات.

صور النجمات في السعودية

من بين الحفلات التي احتضنتها أرض السعودية كانت حفلات ليلة صلاح الشرنوبي وليلة نجمات العرب، وضمت الحفلتان الكثير من النجمات بإطلالات مختلفة ومتنوعة، بينهن أصالة وأسما لمنور.

ومن بين النجمات كانت النجمة نانسي عجرم والتي تألقت في حفل روائع صلاح الشرنوبي بإطلالاتين اختارت لهم اللونين الموف والزيتي، واعتمدت النجمة اللبنانية في إطلالاتها الأولى اعتمدت على فستان موف ساحر بتصميم الفساتين الضيقة  ونسقته مع تسريحة الشعر المرفوع وقطع مجوهرات فخمة وزاد من جمالها اختيارها لمسات مكياج ساحرة،مزجت فيها بين لمسات العيون السموكي والهايلايتر.

أما في إطلالتها بالفستان الزيتي الذي زينته فيونكة سوداء من المنتصف، اعتمدت نانسي عجرم تسريحة شعر مرفوع غير ملموم، ومكياج ناعم ناسب لون إطلالتها، وظهرت نانسي عجرم في حفل آخر ضمن فعاليات موسم الرياض بعنوان ليلة نجمات العرب بإطلالة ساحرة بالأبيض يزينها الريش.

واختارت الفنانة أصالة إطلالة  بدلة واسعة باللون الذهبي وتسريحة الشعر الملموم من الخلف ومنسدل من الجانبين، خلال مشاركتها في حفل روائع صلاح الشرنوبي، ونسقتها مع لمسات مكياج بدرجات البني ناسبت ألوان الإطلالة وتسريحة شعر مفرود.

يسرا

أما الإطلالة الثانية لأصالة في ليلة صلاح الشرنوبي فاختارت لها فستاناً أبيض بقماش التل الممزوج بالدانتيل، وجاءت إطلالتها باللون الأبيض وهي الإطلالة التي حازت على إعجاب الجماهير مقارنة بإطلالتها الأولى. وظهرت بإطلالة أخرى تألقت فيها على طريقة أميرات ديزني بفستان أبيض بصدر مربع من أعلى ومنفوش من أسفل يزينه خصر عريض باللون الموف ونسقته مع لمسات مكياج ناعمة.

 أسما لمنور كانت من بين النجمات المشاركات في حفلات موسم الرياض فتألقت بأكثر من إطلالة خلال مشاركتها في ليلة نجمات العرب حيث ظهرت في واحدة من إطلالاتها  بفستان  اختارت له اللون الأبيض الداكن "أوف وايت" ونسقته مع قطع مجوهرات زادت من تفاصيل جمال إطلالتها، أما فستانها الثاني فاختارت له اللون الأخضر الداكن ونسقته مع تسريحة شعر مرفوع زادت من فخامة إطلالتها وزينت جمالها برسمة العيون السموكي ومكياج بالألوان  الوردية والتي منحت وجهها نضارة لافتة، فضلاً عن قطع المجوهرات الساحرة التي زادت بهاء طلتها.

وليلة صلاح الشرنوبي التي جمعت نجوم الفن وبينهم راغب علامة، جورج وسوف، وائل جسار، نانسي عجرم، أسما لمنور، أصالة، لم تكن الليلة الطربية الوحيدة أو الحدث الفني الذي اجتمعت فيه نجمات الوطن العربي، وإنما احتضنت أرض السعودية أيضا حفل جوي أووردز والذي ضم نخبة من نجوم العالم والوطن العربي وتألقت فيها النجمات بإطلالات ساحرة لها لمساتها الخاصة.

 حفل جوي أووردز

وكان من بين المشاركات في حفل جوي أووردز النجمة منى زكي  وتألقت بفستان مزين بقطع الكريستال والترتر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب اختارت له اللون الأحمر وزينت أكمامه  الكسرات.

سحرت مي عمر الأنظار في حفل جوي أووردز  بفستان أنيق باللون الأبيض والأسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، تزينه فيونكة ضخمة من الصدر وإكستنشن طويل  فضلاً عن قطع مجوهرات من الماس من دار Roberto Coin، وزاد من كلاسيكية إطلالتها ألوان المكياج وتسريحة الشعر المجعد. أما  درة فظهرت في الرياض باللون الأحمر، حيث تألقت الفنانة التونسية بفستان أحمر مخملياً  من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، ولمسات مكياج كثيفة بنفس لون فستانها زينتها رسمة العيون السموكي والمكياج الوردي لملامحها.

واختارت ماغي بو غصن اللون الأزرق السماوي لإطلالتها حيث جاء بأكمام منفصلة وفتحة طويلة كشفت عن الساق، وكانت الألوان الناعمة أهم اختياراتها التي زادت من نعومة إطلالتها وجعلتها تتألق على طريقة أفلام ديزني. وظهرت نادين نسيب نجيم  في السعودية خلال مشاركتها في حفل جوي أووردز إطلالة ذهبية مزينة بترتريمزج بين اللونين الذهبي والفضي.

منى زكي

والفنانة نور الغندور  التي زينت قوامها بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح،  بتصميم مشد بدا كأنه شفاف ممزوج باللون الأبيض وزين الفستان إكستنشن كاب بالأبيض والأسود وأقراط من الماس واللؤلؤ وقفازات باللون السود  وتركت شعرها مفرود.

وكانت النجمة كارمن بصيبص واحدة من بين نجمات حفل جوي أووردز،  وتألقت بتوقيع  إيلي صعب بإطلالاتين  الأولى كانت بفستان مزين بتدريجات الترتر الأبيض والفضي حمل توقيع دار أزياء أوسكار دي لارينتا. والثانية بفستان أحمر على طريقة الملكات اختارت له تسريحة الشعر المفرود والإكسسوارات الناعمة.

شاهدي في الألبوم أعلاه أجمل صور النجمات على أرض السعودية وكيف نجحن في تنسيق إطلالاتهن بلمسات ساحرة أبرزت تفاصيل إطلالاتهن ومنحتهن جمالا وجاذبية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار