عبادي الجوهر يطرب جمهور الرياض في اليوم الوطني السعودي 91

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
عبادي الجوهر يطرب جمهور الرياض في اليوم الوطني السعودي 91

على مسرح جامعة الأميرة نورة بالعاصمة الرياض، أُقيمت ليلة طربية وطنية أحياها الفنان عبادي الجوهر والفنانة الصاعدة هدى الفهد، احتفالًا بـ اليوم الوطني السعودي 91.

هدى الفهد التي تقدِّم نفسها في حضورها الأول، وتُعد من ضمن المواهب السعودية الشابة التي تشارك في حفلات السعودية.

حيث أحيا الفنان عبادي الجوهر بمشاركة الفنانة الصاعدة هدى الفهد حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بالرياض في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتنظيم من شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

حفل اليوم الوطني 91 بدأ بالسلام الوطني وسط استقبال حافل من الجمهور السعودي الحاضر، تلاه عرض موسيقي من فرقة اطفال السعودية بعنوان “عمري السعودية” من إنتاج روتانا، ثم بدأت الفنانة السعودية هدى الفهد فقرتها بأغنيتها الوطنية الجديدة “هي بس” التي رافقها فيها اداء جميل لفرقة العارض للسامري، وتوالى بعدها تقديم هدى لعدد من الأغاني.

عبادي الجوهر يطرب جمهور الرياض في اليوم الوطني السعودي 91

هدى الفهد تحيي حفلها الفني الأول: 

بدأت الحفلة بمشاركة الفنانة الصاعدة هدى الفهد في أول حفلة لها، وقالت عن مشاركتها مع الفنان عبادي الجوهر «شيء رائع وإضافة في حياتي الفنية».

وقد بدأت وصلتها الغنائية بأغنية «هي بس» التي طرحتها أخيراً تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني ثم قدمت مجموعة من الأغاني لمجموعة من الفنانين.

حظيت هدى الفهد بإطلالة مميزة، ليستقبلها الجمهور بكل حفاوة، والتي بدورها قدَّمت شكرها للهيئة العامة للترفيه ولروتانا في إطلالتها، وشكّلت حفلتها الأولى حضوراً مميزاً بثقة كبيرة، وبدورها تغنت بالأغنية الوطنية التي طرحتها قبل أيام من حفلتها، والتي صورتها أيضاً بطريقة الفيديو كليب.

وتمثلت إطلالة هدى الفهد في تغنيها بمجموعة من الأعمال الغنائية التي قدمها نجوم الفن، كما قدمت عملاً غنائياً للفنانة ذكرى وآخر للفنانة أصالة نصري، وبدا الانسجام بينها وبين الحاضرين وكأنها متمرسة في الغناء على المسرح، وهو ما منحها الثقة في حضورها الغنائي.

وعبّرت هدى قبل صعودها على المسرح عن فخرها واعتزازها بهذه الحفلة، متمنية أن تقدم حضوراً جميلاً يليق بهذه المناسبة.

وحول الدعم الكبير الذي تقدمه روتانا للمواهب السعودية أشارت إلى أن هذا شرف كبير، قائلة: أنا بين عائلتي الفنية، وعبّرت بأن هذا سيمنحها الدافع الأكبر لتقديم كل جديد بالساحة الفنية والأفضل، مشيرة إلى أن هذا هو طموحها، واختتمت حديثها بشكرها الجزيل لهيئة الترفيه على هذه الجهود المميزة وهذا الشرف بوقوفها على المسرح في اليوم الوطني السعودي.

عبادي الجوهر يطرب جمهور الرياض في اليوم الوطني السعودي 91

عبادي الجوهر يطرب الجمهور بعد غياب عامين:

الوصلة الثانية والختامية قدمها الفنان عبادي الجوهر، وعند صعوده للمسرح شهد المسرح تفاعلا كبيرا من الحضور بعد غياب الفنان عبادي الجوهر عن المسرح لمدة عامين. وبدأ بالنشيد الوطني السعودي ثم قدم أغنيته الجديدة الوطنية ثم قدم نخبة من أجمل الأغاني القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور ورددوها منها «خلاص ارجع، وقالوا ترى، وحبك سما، والمرايا، وشفت الوهم».

وحظي الفنان عبادي الجوهر بترحيب كبير من الحاضرين، وقبل صعوده على المسرح تحدث عن سعادته بالحفلة الغنائية في اليوم الوطني قائلاً: نهنئ أنفسنا بهذه المناسبة، ونشكر هيئة الترفيه على إقامة هذه المناسبة.

وصرّح عبادي بأنه سيتغنى بأغنيتين جديدتين وطنيتين، بالإضافة إلى غنائه باقة من الأعمال الغنائية القديمة والجديدة، وأثنى عبادي على الدعم الكبير للمواهب السعودية وظهورها في الحفلات الغنائية وبكل المواسم، وذكر أنها خطوة كبيرة، وجميعهم يستحقون هذا الدعم.

وقدَّم عبادي الجوهر في منتصف حفلته الفنانة هدى الفهد لتغني معه "دويتو" بأغنية "عيونك آخر آمالي" التي رددتها الجماهير معهما، خصوصاً أن عبادي يتميز في حفلاته بالغناء بالدويتو.

كما تغنّى بمجموعة من روائعه الغنائية، وترنّم عازفاً على العود وسط تحية كبية من الحاضرين بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، كما تغنى بـ"يبان الشوق، خلاص ارجع، قالوا ترى"، وغيرها الكثير، واختتم وصلته الغنائية بالأغنية الوطنية.

وأكد الفنان عبادي الجوهر أن فكرة دعم المواهب السعودية الشابة في الحفلات التي أطلقها رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ تعد فكرة رائعة لدعم المواهب السعودية الشابة، وستكون هناك مواهب كثيرة ستظهر على الشاشة، والسعودية كبيرة وواسعة وبها مواهب كثيرة تستحق الدعم.

وفي موسم الرياض هناك العديد من المواهب الذين سيشاركون في حفلات موسم الرياض، وإن شاء الله يستحقون الظهور والدعم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار