الفنانة ويزو تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة ولون شعر جريء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
الفنانة ويزو تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة ولون شعر جريء
مقالات ذات صلة
صورة لن تتخيلوا أن هذه هي بسمة بوسيل
صورة دنيا سمير غانم تستعد لزفاف شقيقتها بلوك جديد
صور مايا دياب بألوان شعر جريئة اللون الأخير سيصدمك

فاجأت الفنانة دينا محسن، الشهيرة  بويزو، نجمة مسرح مصر، جمهورها بإطلالة مختلفة، غيرت فيها لون شعرها إلى لون آخر جريء، ونشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام.

وعلقت ويزو على الصور قائلة: أهلاً بلون الشعر الجديد.

ويزو

دينا محسن، والشهيرة بويزو،  هي أحد نجوم مسرح مصر،  والتي حققت انتشاراً واسعاً بعد ظهورها مع المجموعة التي ظهرت مع الفنان أشرف عبد الباقي لتصبح أحد أشهر نجوم الصف الثاني بعد ذلك، وتقدم أدواراً مختلفة تعتمد على طريقتها التلقائية.

كانت نجمة مسرح  مصر، دينا محسن، أو ويزو، أثارت جدلاً كبيراً بسبب صورة نشرتها  في حسابها على انستقرام، التي بسببها انهالت عليها التعليقات التي تسألها عن نظامها المتبع الذي ساعدها على خسارة وزنها بهذا الشكل اللافت.

ويزو نشرت صورة على انستقرام ظهر فيها وجهها أكثر نحافة من قبل، لتنال عليها التعليقات التي تسألها عن سر هذه الخسارة اللافتة، بينما ألمح البعض إلى أنها ربما خضعت لعملية تكميم من أجل إنقاص الوزن. 

وبعد موجة من التساؤلات، صدمت ويزو الجمهور بأنها لم تخسر سعراً واحداً من وزنها، وكل ما في الأمر أن الفترة الأخيرة كان بها الكثير من العمل الذي جعل وجهها مرهقاً.

بدأت دينا محسن، ويزو، حياتها الفنية من خلال المسرح فشاركت في مسرحيات بلوتيكا وصالون مدام ايمان واشتهرت بعد عملها في سلسلة مسرحيات تياترو مصر. وقدمت مجموعة من الأعمال السينمائية منها جيران السعد، وجوازة ميري. وشاركت في عدد من المسلسلات التليفزيونية، لمعي القط، رجالة البيت، كابتن أنوش، والكبير أوي، وعدد من المسلسلات الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Welcome new color 💛🤍☺️

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on