مروة راتب تفاجئ الجمهور بإطلالة دموية وتتغزل في مكياجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مروة راتب تفاجئ الجمهور بإطلالة دموية وتتغزل في مكياجها

فاجأت مروة راتب الجمهور بإطلالة اعتمدت فيها على فستان أبيض ملطخ بالدماء، ووجه يغطيه المكياج الغريب، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة بسبب إطلالتها  التي وصفها الجمهور دموية.

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "روحت لصالون جميل قلت لهم يسووا لي مكياج خفيف، نود ميك آب، تبارك الرحمن هذا جمالي وأنا حاطة ميكب خفيف ما بالكم لو حاطة ميك أب تقيل"

إطلالات مروة راتب في الهالوين

تضاف هذه الإطلالة إلى إطلالات مروة راتب المثيرة للجدل والتي فاجأت بها الجمهور خلال احتفالها بالهالوين، فبعد أن ظهرت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما بإطلالة اعتمدت فيها على مجموعة من الألوان التي أخفت ملامحها. ظهرت في إطلالة أخرى للهالوين مستخدمة ألوان أخفت ملامحها، وبرز من رأسها كمية كثيفة من الريش التي جعلت إطلالتها أكثر غرابة فضلا عن اختيارها لفستان بتصميم غريب.

 ما زاد من الانتقادات لمروة راتب هو تغزلها في نفسها وقت ظهورها بملامحها الغريبة، فقالت: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات وملكة الفراشات مروة راتب جت علشان تلون حياتكم بألوانها بعيدا عن الحسودات والحقودات اللي ما يقدرون يشوفون الجمال اللي فيا وجمال الحياة لأن اللون الأسود عامي عيونكم أما الجميلات الراقيات يفهمون عدل أن مروة راتب رمز للسلام والعطاء ورمز للحب والإبداع والحياة.. مروة راتب أيقونة للجمال والموضة ورمز للجمال والنجاح.. فبس حسد وحقد يا حقودات، فخلوني ألون حياتهكم وأنضفها علشان حياتكم تصير حلوة مثلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار