الفنان الأردني متعب الستار في أول ظهور له بعد العملية الجراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
الفنان الأردني متعب الستار في أول ظهور له بعد العملية الجراحية
مقالات ذات صلة
هبة الدري توثق لحظة لقائها بأطفالها بعد عودتها للكويت
زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية
عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

تداولت اليوم الكثير من الصفحات العربية المختلفة وخصوصًا من تهتم بشأن الأردني عن خضوع الفنان الأردني متعب السقار لعملية جراحية، حيث يظهر متعب من داخل غرفة العمليات بعد خوض عملية بتر لساقه، حيث أظهر الفيديو "سقار" وهو مُمد على السرير العملية ويقوم بإنشاد " طلع البدر علينا"، وبعد ذلك ظهر وهو يبكي متأثرًا بالعملية، ولكن تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي خبر إجراءه لعملية بتر كاملة للساق.

خوض الفنان متعب السقار لعملية جراحية

خضع الفنان الأردني لعملية جراحية، حيث قام بها ببتر إصبع قدمه نتيجة لتعرضه لنوع من المضاعفات بسبب مرض السكري، حيث نفى ما تداول على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي والتي قامت بنشر أخبار كاذبة حول خوضه عملية جراحية وبتر كامل لساقه، لافتًا إلى أن هذه المعلومات مغلوطة، العملية التي خاض بها فقط هي بتر إصبع القدم فقط، حيث أكد هذا الأمر نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، حيث أكد على أن متعب السقار يتمتع بصحة جيدة حاليًا بعد أن خرج من العملية الجراحية،

وأكمل الخطيب قائلًا " أن الفنان السقار يتمتع بمعنويات عالية ويجري غسيل للكلى حسب الأوقات المحددة، والآن يتم الانتظار حتى انتهاء إجراءات نقله إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان لمتابعة العلاج".

الاهتمام بصحة الفنان متعب السقار

وأهتم كلًا من رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة والذي أكد على أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قد أوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان الأردني متعب السقار، وشدد على التواصل معه وتواصل مع رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي مع الفنان السقار، حتى يتم الاطمئنان على صحته بعد مروره بالوعكة الصحية.

متعب السقار من داخل المستشفي

مع بداية الشهر الجاري قام الفنان الأردني متعب السقار بتوجيه رسالة عتاب من داخل المستشفى حيث يرقد، وذلك من خلال نشر عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك وكتب السقار:" له يا بلد ماني من ولدك ولد ... له يا بلد نذرت لعيونك شهد له يا بلد.... متعب تعب وما ضل من حوله احد.... له يا بلد وش قصرت ... ما اتاخرت غنيتلك احلا الشعر وقدمتلك كل العمر... له يا بلد ما اني من ولدك ولد ... هجينتلك كحل العيون موال وتميل الغصون وما كنت في حبك عدد ... له يا بلد الحين ينهشني المرض ... وبكره ولو وقف النبض حتى وانا تحت الارض لبقى على نفس الوعد وابقى احبك يا بلد متعب تعب وعندي على عيونك عتب له يا بلد ماني من ولدك ولد".

حيث أجرى في أيام الشهر الأولى عملية جراحية، حيث تم من خلالها فتح الشرايين بقدمه في المنطقة الواقعة تحت الركبة، حيث تبين أنهم كانوا منغلقين بالكامل.

الفنان الأردني متعب الستار في أول ظهور له بعد العملية الجراحية

حيث تداول الجمهور الفيديو وعلق الكثير منهم عليه داعين له بالشفاء العاجل ، وكانت من أبرز المشاركات الفنانة الأردنية ديانا كرزون التي قامت بنشر تغريدة عبر الحساب الخاص بها على موقع " تويتر"، قائلة : " الفنان صوت الاردن.. متعب الصقار صاحب القلب الطيب ابو شهد حبيب الكل.. الف سلامة عليك ما تشوف شر".، وشاركت تغريدة أخرى سابقة قال بها "دموعك غاليه علينا يا أبو شهد ..الله يشافيك ويعافيك"...

وبالرغم من كل هذا عبر البعض عن إنزعاجه من تعليق ديانا كارزون حول تشبيه الفنان صعب الصقار بـ " صوت الأردن" متجاهلة بها النجم الأردني الكبير " عمرالعبد اللات"، وهي ليست الواقعة الأولى لها حيث شهدت من قبل تجاهل ديانا للعبد اللات في أكثر من مناسبة مختلفة، وجاء هذا تصريح أن الصقار هو صوت الأردن الأول.