تفاصيل العملية الجراحية وسبب بتر قدم الفنان شريف دسوقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
تفاصيل العملية الجراحية وسبب بتر قدم الفنان شريف دسوقي

بعد إعلان الفنانة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جراحية أسفرت عن بتر إحدى قدميه كشفت عن تفاصي هذه الجراحة وسبب البتر.

تفاصيل جراحة شريف دسوقي

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" موضحة سبب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:"للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

تفاصيل العملية الجراحية وسبب بتر قدم الفنان شريف دسوقي

خروج شريف دسوقي من المستشفى

وأوضحت بدرية طلبة أن الفنان شريف دسوقي خرج بالفعل من المستشفى ومن المقرر أن يبدء مرحلة التأهيل النفسي لتقبل فكرة فقدانه  جزء من جسده وكيفية التعايش مع الوضع الجديد.

شريف دسوقي وبكائه بسبب مرض السكري

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه أنا كان مهدد ببتر ساقه.

كما تخدث وقتها الفنان شريف دسوقي عن حقيقة الأخبار المنتشرة عنه مؤخرا التي تفيد بهروبه من مصحة نفسية وبحث أسرته عنه بعد تعرضه لإصابة خطيرة في إحدى قدميه، وذلم من خلال لقاء له عبر الإنترنت مع الإعلامي عمرو أديب.

وعن الأخبار التي تم تداولها حول ذهابه للتصوير مخموراً نفى شريف دسوقي هذه الشائعات قائلاً:"بعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

وعن حقيقة دخوله لمصح نفسية قال:"أصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر".

وتابع دسوقي:"أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج".

وقال دسوقي "الظلم وحش عمري ما دخلت اللوكيشن مخمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور.

شريف دسوقي يتحدث عن أزمته مع العدل جروب

وعن أومه مع العدل جروب قال شريف دسوقي إنه لم يتقاضى ثلث أجره عن مسلسل "بـ100 وش" انتاج شركة "العدل جروب"، لافتا إلى أنه كان يشعر بالحرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضطر لذلك بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها.

وأوضح شريف دسوقي أن خلافه ليس مع آل العدل بل على العكس، فهو يتلقى دعما ومساندة كبيرة منهم منذ أول يوم تصوير ولكن خلافه مع شخص في جهة الانتاج التابعة لشركة "العدل جروب" يدعى شريف زلط وحدث ذلك أثناء تصوير مسلسل "بـ100 وش".

وأضاف دسوقي باكيا أنه كلما طالب شريف زلط بباقي أجره يفاجئ بالرد "أخبار المصحة النفسية اللي بتروحها ايه؟