أول ظهور لـ إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
أول ظهور لـ إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا للمرة الأولى بعد خضوعها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أسابيع، لم تكشف عن تفاصيلها للجمهور.

أول ظهور لـ إليسا بعد الخضوع للجراحة

وطمأنت إليسا الجمهور بأول ظهور لها بعد أن حرصت على الاستمتاع بوقتها من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام على أنغام أغنيتها هنغني كمان وكمان.

ونشرت إليسا فيديو لها وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها، بعد أن لفتت إلى أنها عادت قبل أسبوع من أمريكا وبدأت في التعافي وستعود لاستكمال نشاطها.

وعلقت إليسا على الفيديو مؤكدة أنها تسعى للاستمتاع بحياتها قائلة: "سنستمر في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة، في بلدي الجميل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن تستعيد إليسا نشاطها من أجل استكمال حفلاتها الغنائية والتي سيكون أولها بمشاركة الفنان اللبناني مروان خوري ضمن الاحتفالات بعيد الحب يوم 11 فبراير.

إليسا تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت إليسا في تدوينة لها مقتضبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل أيام أنها عادت إلى بيروت من الولايات المتحدة موجهة الشكر إلى كل من حاول الاطمئنان عليها أثناء خضوعها للعملية الجراحية.

وكتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

ولم تكشف إليسا تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها قبل أيام، والتي اكتفت فقط بالحديث عنها قبل أيام موضحة أنها ستسافر من أجل الخضوع لجراحة وستغيب أيام.

وطالبت إليسا من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال رسالة حل إلى جميع محبيها ومتابعيها والذين تساءلوا عن حالتها الصحية وسبب خضوعها إلى الجراحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار