أول ظهور للفنان فايز الملكي بعد عملية قسطرة بالقلب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
أول ظهور للفنان فايز الملكي بعد عملية قسطرة بالقلب

كشف الفنان السعودي فايز المالكي عن حالته الصحية بعدما أجرى عملية القسطرة بالقلب، وتحدث عن تفاصيل الوعكة التي تعرض لها.

فايز المالكي يكشف حالته الصحية

وظهر فايز المالكي خلال مقطع الفيديو وهو يسير في الطريق في وضح النهار، وخلال حديثه قال المالكي أن الأطباء أخبروه بأنه مصاب بانسداد في الشرايين وأنه خضع لعملية القسطرة والتي لم تستغرق سوى عشر دقائق فقط.

وأكلم حديثه: "الجميل والغريب أن العملية لم تستغرق سوى عشر دقائق.. واللي يسأل عني، أنا بخير ولله الحمد، شكرا لوليد الحربي ولكل الأطباء ونفخر بهم".

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو الخاص بالفنان فايز المالكي كالتالي:" ألف سلامة عليك يا رب.... حمدالله على السلامة، الحمد لله أمير الإنسانية أبو مالك، الحمد لله على سلامتك أبو راكان... ما شا الله الله يعافيه.... الله يشفيه فايز إنسان محب ويحب الخير ويستاهل كل خير ... ما تشوف إلا العافية.

فايز المالكي يقدم خدمات إنسانية

اشتهر الفنان فايز المالكي بتقديم شخصية مناحي وهو من الأشخاص الذين امتازوا بالروح الكوميدية وله شعبية كبيرة حيث عمل أولاً كمقدم برامج سعودية، وكذلك شغل منصب سفير للنوايا الحسنة وذلك بعد أن قدم الكثير من المساعدات وحاز على جائزة أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم العربي عام 2009.

 وعلى الرغم من شهرته في تقديم المساعدات الإنسانية إلا أنه كان له موقف أظهر فيه التذمر من الأشخاص الذين طلبوا منه مساعدته حيث نشر في شهر يوليو العام الماضي تغريدة على حسابه بتويتر وتحدث فيها عن الأشخاص الذين يأتوا لمنزله في منتصف الليل وهم من أصحاب الاحتياجات، وأنهم يسببون له الحرج، إذ كتب المالكي في تغريدته:"أسألكم بالله العظيم لا تحرجوني وتوجعوني عند بيتي".

وأضاف: أسأل الله أن يفرج همكم، ولكن ليس معقول الساعة 2 و3 بالليل تقف عند باب بيتي وتدق الباب وتلفلف على البيت".
وتابع الفنان فايز المالكي حديثه قائلًا: يا إخوان البيوت لها حرمة أسال الله يفرج همكم.. وأعرف أنكم أصحاب حاجة لكن ما بيدي شيء.. أفتح الباب الظهر العصر آخر الليل وألاقيك داخل الحوش لا؟.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار