فنانات ضحايا العمليات الجراحية الفاشلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
فنانات ضحايا العمليات الجراحية الفاشلة

فجع الوسط الفني، بعدما توفي وديع نجل الفنان جورج وسوف بسبب أزمة نتيجة مضاعفات بعد خضوعه لعملية جراحية لإنقاص وزنه.

وديع وسوف ليس أول من يموت من مضاعفات عملية تكميم المعدة على الرغم من نجاحها، وسبقه أكثر من شخص في الوسط الفني بسبب مضاعفات في إثر العمليات الجراحية للحصول على الجسم المثالي.

سعاد نصر

قبل خمسة عشر عامًا، توفيت الفنانة المصرية سعاد نصر التي أجرت نفس الجراحة عن عالمنا، صدم خبر وفاتها عالم الفن، وكان سبب الوفاة أن الفنانة حصولها على جرعة زائدة من التخدير، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة طويلة الأمد وتوفيت في النهاية.

فايزة أحمد

ومن ضحايا عمليات التجميل الفنانة فايزة أحمد التي توفيت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية بسبب تضخم الخدين بعد أن اقترحت صديقة لها أنها الخضوع لعملية تكبير الخدين، بعد أن اشتكت من كونها نحيفة للغاية وفشلها في زيادة الوزن، لكنها توفيت بعد بضعة أشهر من جراء التجميل. الجراحة عام 1983.

مها الجابري

من ضحايا عمليات التجميل الفنانة السورية مها الجابري التي كانت تتمتع بصوت رائع، ويعتقد أنها أول فنانة سورية تخضع لعملية تجميل لتحسين مظهرها، لكن حدثت مضاعفات أودت بحياتها

نادين شمس

والسيناريست نادين شمس والتي توفيت أثناء عملية جراحية لاستئصال ورم على المبيض، حيث أصيبت بثقب في القولون بسبب خطأ طبي مما أدى إلى مضاعفات تسببت في هبوط حاد ومن ثم وفاتها.

هواري منار

أنهت عملية تكميم المعدة في الجزائر حياة المطرب الجزائري، حيث توفي في عمر الـ 38، أثناء إجراء العملية في بلده وهو أمر لم يكن متوقعاً آنذاك لأنه من المعروف أن تلك العمليات بسيطة وغير معقدة.

في سياق متصل، خضع عدد من الفنانين لعملية مرتبطة بتكميم المعدة وتغيير المسار، ونجحت ولم يحدث معهم أي مضاعفات مثل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنان الكبير حسين الجسمي، والفنانة غادة عبد الرازق، والمطربة الأردنية الشابة ديانا كرزون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار