إطلالة أنغام في أول حفل لها بعد العملية الجراحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
إطلالة أنغام في أول حفل لها بعد العملية الجراحية

ظهرت أنغام في حفلها الأول ضمن موسم جدة بعد العملية الجراحية التي أجرتها في الكتف خلال شهر مايو.

إطلالة أنغام في أول حفل لها بعد العملية الجراحية

وظهرت أنغام وهي تضع ضمادة اليد على المسرح، ولا يبدو أنها تعافت بشكل كامل، واختارت أنغام فستان باللون الأسود، بقماشه الشفاف عند الأكمام، وبظهر مكشوف، ونسقت معه حذاء كعب عال باللون الفضي.
وحاولت أنغام في هذه الإطلالة الابتعاد عن الموديلات الكلاسيكية، وتألقت بإطلالة مميزة.

إطلالة أنغام في أول حفل لها بعد العملية الجراحية
أما تسريحة شعرها فاعتمدت الويفي والمكياج السموكي القوي.
ونالت أنغام بحضورها الكبير  أجمل ترحيب من جمهورها السعوديين من شعب دولة المملكة العربية السعودية خلال الحفل، وقالت على المسرح: “معلش بقى أنا بقيت بغني بجناح واحد مش جناحين”.

إطلالة أنغام في أول حفل لها بعد العملية الجراحية

كواليس التحضيرات قبل الصعود للمسرح

نشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، تحضيراتها للماكياج والملابس وكواليس جلسة التصوير، وقامت بنشر الصور في منشور منفرد، بإطلالتها الأنيقة باللون الأسود، "التحضير لكل حفلة مليان تفاصيل، وأجملهم أول لحظة على المسرح… أنغام في جدة".

آخر أعمال أنغام

طرحت أنغام آخر أغنية لها وهي “لوحة باهتة” من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور.

الحالة الصحية لأنغام 

خضعت أنغام لـ 3 عمليات جراحية في شهر ونصف فقط بعد معاناتها لسنوات طويلة من آلام حادة حاولت تجاهلها، بسبب قطع في أوتار الكتف، وقد كشفت تفاصيل أزمتها في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت الألم أصبح أقوى بعد فترة، وأكدت أنها تحسنت، وأكدت الفنانة حاجتها لدعم الجمهور لمساندها في أزمتها الصحية، وعلقت" تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد”.

وأثناء المحنة الصحية حرص عدد كبير من النجوم والفنانين على دعم الفنانة المصرية أنغام بعد إجراء العملية الجراحية نتيجة معاناتها من آلام شديدة استمرت لسنوات، وتوجهها للعلاج بعد اشتداد الألم وأصبح غير محتمل.

وقد أصرت أنغام على إحياء الحفل، رغم تقديم الأطباء بنصيحتها وتجنب الحركة العنيفة وعدم بذل المجهود حتى لا يؤثر ذلك على تعافيها من الجراحة الأخيرة، إلا أنها أرادت الالتزام بوعدها مع جمهورها السعودي.