الكاميرات ترصد ما همست به بيونسيه لميغان ماركل عن طفلها آرتشي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2019
الكاميرات ترصد ما همست به بيونسيه لميغان ماركل عن طفلها آرتشي
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
نصيحة الأمير ويليام بشأن ميغان ماركل التي أشعرت الأمير هاري بالإهانة
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ

سجلت الكاميرات حديثاً عفوياً هامساً بين ميغان ماركل Meghan Markle وبيونسيه Beyonce على هامش حفل العرض الأول لفيلم Lion King في العاصمة البريطانية لندن، والذي تؤدي أغنياته المغنية الأمريكية الشهيرة، وذلك بالإضافة إلى أدائها الصوتي لشخصية "نالا" ضمن أحداثه.

وسجلت الكاميرات الحديث الهامس الذي جمع دوقة ساسيكس بملكة موسيقى البوب الأمريكية، والتي قالت لها: "طفلك جميل للغاية"، ليقطع حديثهما الأمير هاري الذي مازح بيونسيه وزوجها المغني العالمي جاي زي بقوله: "أنتما مشغولان للغاية"، معبراً عن إعجابه بنجاح الفيلم.

وردت بيونسيه بقولها: "لسنا مشغولان أكثر منكما"، ملمحة إلى أن جدول المهام الملكية يشغل وقت دوق ساسيكس وزوجته منذ زواجهما في شهر مايو عام 2018، ثم تدخلت ميغان ماركل وقالت له: "كنا نتحدث عن الطفل"، ليعلق هو بعفوية: "لم يعد ضئيلاً" في إشارة إلى أن ابنه قد ازداد حجمه مع مرور الأسابيع، ثم قام بتقليد حركاته الطريفة.

وقد التقت ميغان ماركل أيضاً في عرض الفيلم بصديقها المغني الشهير فاريل ويليامز، حيث ذكر تقرير لصحيفة The Sun البريطانية أنها قد شكت له من معاملة الصحافة لها، قائلة: "إنهم لا يجعلوا الأمور سهلة عليّ".