أحدث ظهور لميغان ماركل والأمير هاري خلال مباراة للبولو

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
أحدث ظهور لميغان ماركل والأمير هاري خلال مباراة للبولو

شارك الأمير هاري في مباراة بولو خيرية، أُقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية بحضور زوجته ميغان ماركل، وفاز فريق الأمير هاري بالمباراة الثلاثية ضد فريق فيغويراس حيث سجل الدوق هدفاً.

الأمير هاري يُشارك في مباراة بولو بفلوريدا

أُقيمت المباراة أمام 300 ضيف تحت رعاية منظمة  Sentebale، وهي المنظمة الخيرية التي أسسها الأمير هاري عام 2006 بهدف مساعدة الأطفال الفقراء في أفريقيا.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي دعمت خلالها ميغان ماركل زوجها، فقد حضرت سابقًا العديد من الأحداث الرياضية التي شارك فيها زوجها مثل كأس Sentebale ISPS Handa Polo Cup الذي أقيم في وندسور عام 2018.

أطلّت ميغان ماركل بفستان أبيض مع فتحة في الخصر ونظارة شمسية. وقامت بتسليم الأمير هاري جائزة المباراة؛ بعدما تمكن فريقه من تحقيق الفوز.

الأمير هاري وزوجته ميغان

الأمير هاري وزوجته ميغان

خلال مارس الماضي، تحدثت ميغان ماركل عن الإساءة والكراهية التي تعرضت لها خلال وقت حملها في طفليها، مشيرة إلى أنها تلقت رسائل وصفتها بـ"البغيضة" عبر الإنترنت. خلال جلسة نقاشية لها في تكساس، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، أوضحت ميغان أن الجزء الأكبر من تعرضها للتنمر عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كان خلال حملها بآرتشي وليلى. وأشارت أن هذا الوقت كان صعبًا على نحو خاص عليها.

أضافت ماركل أنها اتخذت بعدها قراراً بالحفاظ على مسافة تفصلها عن الإنترنت من أجل الحفاظ على صحتها العقلية أو ما وصفته برفاهيتها الخاصة.

كانت ميغان ماركل قد استقبلت طفلها الأول الأمير آرتشي في مايو من عام 2019 ثم ولدت الأميرة ليليث في يونيو 2021 بعد انتقال وزوجها للولايات المتحدة والانفصال عن العائلة الملكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار