الكشف عن موعد زفاف طفل طيور الجنة وليد مقداد

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2020
الكشف عن موعد زفاف طفل طيور الجنة وليد مقداد
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
بسبب "حمو بيكا" نقابة الموسيقيين تهاجم هاني مهنا بعد زفاف ابنته

يستعد وليد مقداد نجم قناة طيور الجنة، لحفل زفافه، والذي سيكون بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، التي فرضها انتشار فيروس كورونا، وهو الموعد الذي يعطي فرصة لوالدته أيضاً للتعافي واستعادة قوتها من جديدة بعد ولادة طفلتهما الأخير سند.

وليد مقداد

هو وليد خليل جبريل مقداد،  من مواليد 1999، درس الأعمال الدولية في الكويت، وخطيبته ابنة خال والده، له خمسة أخوة بينهم غسان وإياد وجاد، جنى وطفل جديد ولدته والدته مؤخراً.

خطيبة وليد مقدد

يدخل وليد مقداد نجم قناة طيور الجنة عش الزوجية بعد انتهاء فترة الحجر، وتحرص عائلة المقدد على مشاركة جمهورها لتفاصيل حياتهما، مثل نشر مقاطع عدة لخطوبة الوليد مقداد التي شاهده أكثر من 15 مليون شخص، مع ظهوره في فيديو منفصل وهو يحكي عن قصة حبه بخطيبته ومعلومات عنها.

قناة طيور الجنة

استطاع الوليد والمعتصم بالله مقداد أن يبرزا موهبتهما بشكل كبير، خلال ظهورهما الأول عبر قناة "طيور الجنة" لوالدهما خالد مقداد التي انطلقت عام 2008، من خلال تقديم محتوى مختلف تماماً عما يعرض على قنوات الأطفال.

في بداية انطلاقة قناة "طيور الجنة"، ارتكزت على موهبة الطفلين الوليد والمعتصم بالله المعروفين باسمي "عصومي ووليد"، من خلال تقديم برنامج طريف تحت اسم "نشرة أخبار الدار"، والذي يعتمد على تقمص الطفلان لمذيعي نشرات الأخبار ولكن مع تقديمهما محتوى خفيف يعرض أخبار المنزل.

وما عزز من صيت قناة طيور الجنة وشهرة الطفلين عصومي ووليد، هو استقبالها للمواهب الواعدة مع فتح مجال التصوير داخل المنزل، ليقوما بتصوير أغانيهما الشهيرة التي أحبها الأطفال مثل "بابا تليفون" و"أسناني واوا".

 بدأت عائلة مقداد في التوسع في أعمالها بخطط ذكية، فقامت بإحياء العديد من الحفلات في العالم العربي نظراً للشعبية الكبيرة التي اكتسبتها العائلة بأكملها، كما بدأوا في الاعتماد على الإعلانات في الدخل وابتكار منتجات وألعاب من شخصيات القناة إلى جانب إطلاق تطبيق على الهاتف يقدم فيديوهات تعلمية وقصص وألعاب باسم عالم طيور الجنة.