أنباء عن خطبة جنى مقداد تثير جدلاً: عمرها 15 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
أنباء عن خطبة جنى مقداد تثير جدلاً: عمرها 15 عاماً

أثار خبر متداول عن خطبة نجمة قناة طيور الجنة، جنى مقداد، جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لم تبلغ من العمر إلا 15 عاما ولا تزال صغيرة.

أنباء عن خطبة جنى مقداد تثير جدلاً

تداولت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، منشور لأحد الأشخاص يوجه التهنئة إلى جنى مقداد، نجمة قناة طيور الجنة، بمناسبة خطبتها معلقاً على صورة لها: "مبروك حبيتي جنى مقداد"، وأرفق التعليق برمز تعبيري لخاتم خطبة، مع الإشارة إلى حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتسبب خبر خطبة جنى مقداد في الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول المتابعون تلك الصورة التي تحمل التهنئة وانتقدوا خطبتها خاصة أنها تبلغ من العمر 15 عاماً فقط، مؤكدين أنها لا تزال طفلة، بينما اعتبر البعض أن الأمر لن يكون سوى شائعة خاصة أن ذلك الخبر مجهول المصدر دون التأكد من حقيقته.

أنباء عن خطبة جنى مقداد تثير جدلاً: عمرها 15 عاماً

وفي المقابل، لم يحمل حساب جنى مقداد على إنستغرام الذي تم الإشارة إليه في خبر خطبتها أي تعليق على الأمر، كما لم تعلق عائلتها بالنفي أو التأكيد على أنباء خطبتها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها تلك الأنباء والتي لاحقتها من قبل بعد أن قررت ارتداء الحجاب العام الماضي وهي بعمر الـ 14 عاماً.

شائعات خطبة جنى مقداد

شائعات خطبة جنى مقداد السابقة انطلقت العام الماضي، بعد أن قررت ابنة الإعلامي خالد مقداد، ارتداء الحجاب، بعد فيديو بثته عائلتها عبر يوتيوب لتشجيع ابنتهم الصغرى على ارتداء الحجاب.

وأعلنت جنى مقداد بعد شهرين ارتدائها الحجاب بنشر صورة لها به وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء".

واحتفلت عائلة جنى مقداد بهذه الخطوة عبر فيديو على قناته على يوتيوب حيث ظهر البيت مزيناً بالكامل من أجل الاحتفال بقرار ابنتهم الصغرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار