لين الصعيدي طفلة طيور الجنة تحتفل بتخرجها وشقيقتها نسخة منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
لين الصعيدي طفلة طيور الجنة تحتفل بتخرجها وشقيقتها نسخة منها

احتفلت الشابة لين الصعيدي، المعروفة منذ طفولتها بمشاركتها في قناة الأطفال طيور الجنة،بتخرجها من المدرسة، وسط عائلتها لتخطف الأنظار بالتغير الذي طرأ على ملامحها.

تخرج لين الصعيدي

نشرت لين الصعيدي عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها رفقة عائلتها بالكامل، وعلقت بكلمة واحدة وهي "التخرج".

وظهر في الصور المنشد عمر الصعيدي والد لين الصعيدي وهو يشاركها فرحتها بالتخرج، كما ظهرت معها والدتها التي بدت عليها علامات السعادة والفخر بتخرج ابنتها.

لين الصعيدي ولدت عام 2005، وظهرت عبر قناة طيور الجنة وعمرها 10 سنوات فقط أي عام 2010، وقدمت العديد من أناشيد وأغاني الأطفال محققة شهرة كبيرة وأحبها الجمهور.

شقيقة لين الصعيدي

مايا شقيقة لين الصعيدي الصغرى خطفت الأنظار بالتشابه الواضح معها، خاصة في مرحلة الطفولة، حيث بدت شقيقة لين بملامح شديدة الشبه معها.

واحتضنت لين الصعيدي شقيقتها الصغرى احتفالا بتخرجها، وتذكر الجمهور ملامح لين في هذه المرحلة العمرية وربطوها بملامح شقيقتها مؤكدين أنها نسخة طبق الأصل عنها.

لين الصعيدي تعيش مع والديها بالمملكة الأردنية الهاشمية، ولديها شقيقان هما مايا الصعيدي وهاشم الصعيدي، كما أن والدها المنشد المعروف عمر الصعيدي يمتلك صوتا عذبا ويعرفه الجمهور من خلال الحفلات ومواقع التواصل الاجتماعي.

لين الصعيدي

لين الصعيدي لفتت الأنظار مؤخرا بعد مشاركتها مجموعة من الصور بملابس جريئة، أظهرت نضجها وتغير ملامحها عمّا اعتاد عليه الجمهور فيما سبق.

لمشاهدة المزيد من الصور من حفل تخرج لين الصعيدي وتقارب ملامحها مع شقيقتها وتواجد عائلتها، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار