لين الصعيدي نجمة طيور الجنة ترقص مع والدتها وتثير الجدل بجرأتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
لين الصعيدي نجمة طيور الجنة ترقص مع والدتها وتثير الجدل بجرأتها

نشرت لين الصعيدي عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه مع والدتها وهي ترقص وأدهشت نجمة طيور الجنة الأنظار  بتبدل ملامحها، ليعتبر البعض أنها بدت أكبر من عمرها بكثير.

ظهرت لين الصعيدي في مقطع الفيديو وهي ترقص مع والدتها، واعتمدت في إطلالتها على فستان أخضر مطرز يعتمد على تصميم الحمالات الرفيعة، وهي الإطلالة التي وصفها البعض بالجريئة خاصة وأن الفستان اعتمد على تصميم الفساتين الضيقة.

لين الصعيدي نجمة طيور الجنة

هذه ليست المرة الأولى التي تدهش فيها لين الصعيدي الأنظار بمجموعة من الصور التي تبرز تغير ملامحها، فقبل أسابيع ظهرت فيها رفقة عائلتها بالكامل، وعلقت بكلمة واحدة وهي "التخرج" وشاركها في الصور المنشد عمر الصعيدي والدها ووالدتها التي بدت عليها علامات السعادة والفخر بتخرج ابنتها.

شاهدي رقص لين الصعيدي مع والدتها:

ولدت لين الصعيدي في عام 2005، وظهرت عبر قناة طيور الجنة وعمرها 10 سنوات فقط أي عام 2010، وقدمت العديد من أناشيد وأغاني الأطفال محققة شهرة كبيرة وأحبها الجمهور.

تفاعل الجمهور  مع فيديو لين الصعيدي وتباينت الآراء فبينما عبر البعض عن إعجابهم بإطلالتها رأى آخرون أنها أصبحت تعتمد في إطلالاتها على الجرأة وكتب متابعون: "لين الصعيدي من رموز طفولتنا ليش تحولتي كدة"، "كل ها الجيل صار يعتمد على الجرأة في كل حياته وكأنها طريق الشهرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار