المخمل يعيد موضة التسعينات شاهدي أبرز القطع من خلال عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
المخمل يعيد موضة التسعينات  شاهدي أبرز القطع من خلال عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتنسيق القميص الكاروهات جربيها هذا الموسم
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم
طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات

يعود عقد التسعينات إلى الأزياء مرة أخرى، بداية من الفساتين الفضفاضة إلى الأزياء المنقوشة المستوحاة من ستايل  grunge، لكن هناك اتجاه آخر في التسعينيات نحبّه وهو عودة الخامات ذات الملمس المخمّلي، والذي شاهدناها بكثرة هذا الموسم، كما وتحدثنا عنه من قبل من خلال طرق ارتداء الملابس المخمّلية في النهار

من المقرر أن تستمر موضة التسعينيات إلى الفصول القادمة، حيث ظهر نمط هذا العصر في عروض أزياء أفضل العلامات التجارية في أسبوع الموضة للخريف والشتاء، وهذا هو الوقت المثالي لمحبات الموضة القديمة وستايلات التسعينات في أن ترتدين ما تحبن من هذه الحقبة . 


 شاهدي القطع الأنيقة المخمّلية التي اخترناها لكِ من عروض الأزياء، واحصلي على أفكار رائعة لتنسيق ملابسك المستوحاة من التسعينيات من قماش المخمل.

معطف كاب من المخمل 

معطف كاب من المخمل 

معطف الكاب بمظهره الدرامي الرائعة يأخذ أقمشة المخمل إلى المستوى آخر من الأناقة، كما هو الحال في هذا المظهر من عرض أزياء Miu Miu مع الجوارب السوداء الشفافة والأحذية الوردية، هى اللمسات الأخيرة لمظهر الشتاء المثالي. 

معطف Pea

معطف pea

إذا لم تعلمي ما هو معطف Pea فقط شاهدي الصورة وسوف تتذكرين على الفور هذا المعطف الذي كان يجمع بين السترة البليزر الكلاسيك والمعاطف الشتوية، فقد عاد معطف pea وأفضل من أي وقت مضى، لكن تم تحديثه لعام 2020، قدمت MODE هذا الإصدار مع طية على صدر السترة كبيرة الحجم وتنورة قصيرة خلال أسبوع الموضة في لندن. 

فستان معطف مخمّلي

فستان معطف مخمّلي

تُعد شانيل دائماً مدرجها لمشاهدة أحدث الاتجاهات التي تمت تصفيتها من قبل، ففي عرض أزياء  Haute Couture Week، احتل المخمل مركز الصدارة في فساتين مثل هذا الفستان المشرق ذو الصدر المزدوج، والذي يشبة المعطف الطويل

الأحذية البوت فوق الركبة مخمّلية 

الأحذية البوت فوق الركبة مخملية 

تميّزعرض الأزياء للملابس الراقية في نيكولاس جبران بألوان بورغندي التي تألقت على المنصة، كان المظهر المخمّلي الراقي يتكون من حذاء آخر شتوي من المخمل لتلائم موضة التسعينات. 

بناطيل مخمّلية بخصر عالي 

بناطيل مخملية

ظهرت البناطيل المخمّلية في عرض Cyclas في أسبوع الموضة في باريس، إنه مظهر رائع للصّبَاح. 

فستان أسود قصير مع بنطال ليجينز 

 فستان أسود قصير مع بنطال ليجينز

تتميز الفساتين القصيرة من MSGM باللون الأسود المخمّلي مع قصة مميزة للرقبة بشكل boat neck وأكمام قصيرة هذا اتجاه آخر لا بد منه لمواكبة موضة التسعينات، تم ارتدائها مع الملابس المرجعية المستوحاة من تسعينيات القرن الماضي أيضاً بمزيد من القطع مثل بنطال الليجنز بتصميمه القديم والأحذية ذات اللونين. 

جمبسوت مخمّلي

 فستان أسود قصير مع بنطال ليجينز

جمبسوت قصير مثل هذه النسخة العملية باللون الرمادي من Búl هو بالتأكيد قطعة مميزة لخزانة الملابس العملية. 


معطف Trench من المخمل 

معطف Trench من المخمل 

أعطى Liu Chao نُبذه عن التسعينات من خلال معطف بتصميم Trench من المخمل الأخضر مع بنطال مطابق له.