المستشار تركي آل الشيخ ينعي وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة من القلب

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
تركي آل الشيخ يعني وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة

 نعى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة من القلب من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 تركي آل الشيخ ينعي وفاة رجاء الجداوي بكلمات صادقة

وكتب المستشار تركي آل الشيخ في منشوره: "رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحل جسدك.. لكن ستبقين في القلب.. لا أنسى كلماتك الرقيقة في كل لقاء يجمعنا.. إلى جنة الخلد آمين"، معبراً عن حزنه لوفاة الفنانة المصرية الكبيرة واعتزازه بصداقته بها التي نشأت عندما تم تكريمها مؤخراً ضمن فعاليات "موسم الرياض".


حم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحل جسدك.. لكن ستبقين في القلب.. لا أنسى كلماتك الرقيقة في كل لقاء يجمعنا.. إلى جنة الخلد آمينو

وكانت رجاء الجداوي قد غادرت عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 82 عاماً تأثراً بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن أمضت نحو 45 يوماً داخل مستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعيلية.

جنازة رجاء الجداوي

وأقيمت منذ ساعات قليلة جنازة الفنانة رجاء الجداوي، والتي حضرها عدد من المشاهير من بينهم إلهام شاهين وفيفي عبده وميرفت أمين ودلال عبد العزيز واللاتي غلبتهن دموعهن عندما وارى جثمانها الثرى، كما بدا التأثر واضحاً على ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على روح الراحلة داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية، ثم تم نقل جثمانها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة ليتم دفنها بمعرفة الطب الوقائي المصري وسط إجراءات أمنية مشددة.