المستشار تركي آل الشيخ يعلن إقامة حفل للموسيقار السعودي عبد الرب إدريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
المستشار تركي آل الشيخ يعلن إقامة حفل للموسيقار السعودي عبد الرب إدريس

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ إقامة حفل جديد في المملكة بموسم الرياض للموسيقار السعودي الدكتور عبد الرب إدريس.

تركي آل الشيخ يعلن عن حفل جديد 

ونشر تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور خاص بإحياء الحفل الجديد وقال فيه: "إن شاء الله تقرر عمل حفل تكريم للموسيقار السعودي الدكتور عبد الرب إدريس بإذن الله، موسم الرياض القادم تقديراً للأعمال الخالدة في وجدان الوطن العربي وسيكون بإشراف هيئة الترفيه وشركة روتانا".

ونشر تركي آل الشيخ مؤخراً بوستر رسمياً على حسابه خاصاً بعرض المصارعة والذي من المقرر إقامته في المملكة السعودية في السابع والعشرين من مايو.

المستشار تركي آل الشيخ يعلن إقامة حفل للموسيقار السعودي عبد الرب إدريس

وكتب على حسابه على الفيسبوك: "العرض المميز الذي سيُقام يوم 27 مايو القادم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية سيحمل الآن اسم WWE نايت أوف تشامبيونز".

إطلاق مسابقة عطر الكلام في نسختها الثانية

وكذلك أعلن آل الشيخ عن آخر حلقات النسخة الثانية من المسابقة الأكبر في العالم من نوعها " عطر الكلام" الخاص بتلاوة القرآن الكريم وتقدر جوائزها لأكثر من اثني عشر مليون ريال سعودي وشارك فيه أكثر من مائة دولة.

وكتب تركي في منشور آخر له قائلاً: "كنت سعيداً بالحضور لتسجيل الحلقة الأخيرة من البرنامج الرائع المبارك عطر الكلام.. جعل الله ثوابه لمولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وللشعب السعودي الكريم والقائمين عليه آمين".

كذلك دعا رئيس هيئة الترفيه في تغريدة  أخرى على حسابه بتويتر جمهور العالم العربي إلى أكبر جولة فنية مهمة وغير مسبوقة سوف تقام في الرياض وسوف تقام عدة مسرحيات وأعمال فنية بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والشباب السعودي.

وكتب آل الشيخ قائلاً:  "جولة فنية مهمة غير مسبوقة في كل مناطق المملكة العربية السعودية، تضمّ نجومًا كبار من المملكة والعالم العربي، وبمشاركة شباب سعودي موهوب في كل الفعاليات".

 وأشار أن المبادرة الفنية سوف تساعد على تطور وازدهار المملكة وأضاف:" في كل  عرض مسرحي وغنائي ستكون هناك فقرة للشباب السعودي”

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار