نوع الجاكيت المناسب للطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر 2021
نوع الجاكيت المناسب للطقس المتقلب

الجاكيت المبطن هو نجم خزانة ملابس الخري : اكتشفي أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 ونصائحنا لارتدائها.

لقد توقعنا بالفعل أن يكون هذا الثوب الخارجي إستراتيجياً لمنتصف الموسم: طبقة رقيقة وناعمة تحمي من البرد الأول، تماماً مثل الغطاء الذي نستخدمه على الأريكة للتدفئة أثناء قراءة كتاب أو مشاهدة أحدث المسلسلات التلفزيونية ومع ذلك فقد تركت الجاكيت المبطن في قاع الخزانة لسنوات عديدة واستُبدل بالسترات السفلية خفيفة الوزن عالية التقنية أو معاطف الخندق ذات البطانة المبطنة.

اليوم أعيد اكتشاف متعة ارتدائه بفضل مجموعات خريف وشتاء 2021-2022  ويمكنك تجربتة هذا النوع واسع وعريض كما يريدها راف سيمونز، قصير مثل سترة بوكس لآدم ليببرس، نسخة جاكيت بومبرمن من إميليو بوتشي، لا تتعلق الاختلافات في الموضوع فقط بالنموذج وبالتالي، القص أو الملاءمة، لكن المصممون قدموا أشكالًا جديدة من الخياطة المبطن: من المعينات الكلاسيكية إلى لوحات هيرميس، إلى الشكل الهندسي، محبوب جداً من كريستان ديور.

جاكيت مبطن من Adam Lippes 

جاكيت مبطن من Adam Lippes 

يعيد المصمم الأمريكي ابتكار خزانة ملابس نسائية كلاسيكية: تم اقتراح سترة الصندوق في الواقع في خياطة الألماس الناعمة، مع أزرار "Ton Sur Ton" اكتمل المظهر بزوج من السراويل المطلية باللون الأحمر.

الجاكيت المبطن من Hermès

الجاكيت المبطن من Hermès

أناقة معاصرة للدار الفرنسي تقدم سترة مبطنة من الجلد الأسود بنمط مربعات، النموذج، الذي يُغلق بأزرار كبس على شكل مسمار صغير، مشدود عند الخصر بحزام مع بلوزة هاي كول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار