أفكار لتنسيق إطلالات مناسبة للطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
أفكار لتنسيق إطلالات مناسبة للطقس المتقلب

اقتربت نهاية فصل الشتاء، مما يعني أنه يمكنك البدء في تعبئة معاطفك وأحذية البوت في التخزين وإخراج السترات الخفيفة الوزن والأحذية المفتوحة من الأمام ومع ذلك والعمل على أفكار إطلالات مناسبة للطقس المتقلب، لا تريدين أن تكوني حريصة جداً على إعادة تنظيم خزانة الملابس، حيث يشتهر طقس مارس بأنه حقيبة مختلطة، في يوم من الأيام، ستشرق الشمس وتزقزق الطيور وأنتِ تدورين في فستان صغير مزين بالورود.

تقدم سريعاً لمدة 24 ساعة ومع ذلك، تأتيكِ رياح شديدة البرودة في كل اتجاه وأنت تمسكين وشاحك لهذا السبب في شهر مارس، تعتبر الملابس الانتقالية ضرورية، حيث لا يبدأ الربيع رسمياً حتى اليوم العشرين (ضعي علامة على التقويم الخاص بكِ)، لذلك يجب أن يكون لديكِ استراتيجية في طريقة ارتداء ملابسك خلال الفترة الموسمية المحيرة.

إطلالات الطقس المتقلب

من الاختراقات القديمة وربما الواضحة لارتداء الملابس في يوم غير ربيعي هو الاعتماد على تقنيات التصميم الحراري التي توجد عادة في الملابس الخارجية، على سبيل المثال، ستوفر سترة سفلية أو تنورة متوسطة الطول مصنوعة من خياطة اللحف العصرية الدفء الكافي ليوم عالي الأربعين وخمسين درجة مئوية دون التسبب في تعرقك أو ضعي في اعتبارك ارتداء مجموعة متماسكة مريحة في لوحة ملونة على سبيل المثال والتي ستشعر بمزيد من الانسجام مع روح الربيع. والطبقات المدروسة أمر بالغ الأهمية أيضاً، ضعي في اعتبارك إضافة قميص أو سترة إلى ملابسك.

هل أنتِ جاهزة لمزيد من النصائح؟ قومي بالتمرير للحصول على أفكار لتنسق إطلالات ملابس انتقالية من الشتاء إلى الربيع وبعض العناصر التي يمكن التسوق فيها والتي ستساعدك على إتقان تقلبات الطقس في شهر مارس.

بدلة رسمية باللون الرمادي

لا يعني المظهر الرمادي بالكامل أن يكون مملاً، خاصةً إذا قمتِ بدمج مواد متناقضة مثل مادة متماسكة أو حريرية.

سترة خارجية خفيفة الوزن

استبدلي السترة الواقية بسترة خفيفة الوزن، سJكون بمثابة إشارة إلى ظاهرة أزياء "Gorpcore" الناشئة وستوفر فقط قدراً مثالياً من الحماية الحرارية.

أزياء مستوحاة من البيجاما

في تلك الأيام التي يبدو فيها ارتداء السراويل "الحقيقية" أمراً مستحيلاً، ضعي في اعتبارك أخذ زوج من البيجاما الحريرية للتجول، توفر السراويل المريحة تأثيراً رائعاً عند تنسيقها مع قطع فاخرة أخرى في إطلالات مناسبة للطقس المتقلب، مثل كنزة برقبة مستديرة محبوكة وحقيبة تحمل جميع مستلزماتك وجوارب طويلة أنيقة.

الملابس المبطنة

كان الزي خارجي المبطن اتجاهاً محدداً للملابس الخارجية لشتاء 2022 وستسود تقنية الخياطة في الربيع أيضاً، على الرغم من أنها ستظهر بشكل مختلف تماماً لتعكس تغير الفصول، بدلاً من المعاطف المنتفخة والمرقعة، توقعي العثور على تنانير ميدي وميني مبطنة هذا الربيع.

جاكيتات جلدية

هل أنتِ على دراية باتجاهات الموضة لنجوم الروك؟ إنها ظاهرة الأناقة المسؤولة عن الأحذية القتالية والمجوهرات الجريئة وسترات الدراجات النارية التي أصبحت من الملابس التي يجب ارتداؤها بين مجموعة الأزياء هذا الربيع.

 

أزياء Cutout

الشقوق والثقوب والأشرطة التي تكشف عن الجلد هي بلا شك واحدة من الاتجاهات المحددة في السنوات الأخيرة ومن المدهش أنه لا يزال من الممكن تصميم التفاصيل بطريقة تبدو جديدة، على سبيل المثال، ضعي في اعتبارك إقران فستان مفتوح مع زوج من الأحذية الرياضية لمجموعة غير رسمية ولكن جذابة.

الفستان فوق البناطيل

لقد عاد اتجاه عصر الفترات المتمثل في ارتداء البناطيل أسفل الفستان إلى الظهور، للحصول على مظهر غير تقليدي في بعض الأحيان يمكن ارتداؤه، أرتدي فستاناً مع بنطلونك المفضل.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار