الملابس المكونة من قطعتين هي الحل المثالي لإطلالة الصيف العملية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022
الملابس المكونة من قطعتين هي الحل المثالي لإطلالة الصيف العملية
مقالات ذات صلة
فساتين صيفي قطعتين لإطلالة عصرية جذابة
ملابس الموضة المثالية للعودة إلى العمل
ملابس الكتان هي الحل الأنسب لكِ في الصيف

تعتبر الأطقم الكاملة المطابقة عنصراً أساسياً للمناسبات والإجازات على حد سواء، فهي الخيار الأمثل عندما تريدين الابتعاد عن الفساتين ذات التهوية الجيدة والفساتين المنفصلة للحفلات وحفلات الزفاف والتنقل بين الجزر وغير ذلك، في المقابل، ضاعف المصممون جهودهم وقدموا مجموعات أنيقة للغاية هذا الموسم. 

الملابس من قطعتين تأتي بأشكال عديدة، قمصان وسراويل قصيرة منسقة معاً، مجموعات من الأعلى والتنورة، بدلات أنيقة قصيرة ومجموعات محبوكة، فإن الأطقم الحالية معروضة لتناسب مختلف الأذواق، بسيطة ومفصلة ونابض بالحياة مع خيارات تجمع بين الجماليات للحصول على نتيجة مميزة وجديدة. 

حان الوقت لتكوني غير تقليدية ومبدعة مع ملابسك، هذا الصيف، أنتِ تريدين أن ترتدي أي شيء ولكن دعينا نبتكر أسلوب جديد قليلاً مع الأطقم الكاملة أو الملابس المكونة من قطعتين، نقدم لكِ هذا الموسم موضة أطقم قطعتين المتناسقة معاً لتجعلكِ طوال اليوم بدية من زوج من البلوزات المتناسقة مع قميص وببلوزة غير رسمية وتنورة صغيرة لعشاء فاخر، بطريقة غير رسمية أو بطريقة أنيقة؟ 

إليك أفضل 7 طرق يمكنك من خلالها تنسيق ملابس من قطعتين هذا الصيف.

توب مع تنورة قصيرة

التنورة القصيرة مثالية لهذا الموسم ويمكن تنسيقها مع أي قميص، املئي خزانة ملابسك هذا الصيف بتنانير بألوان وطبعات مختلفة واستمتع بها وكونب الأكثر أناقة بين مجموعتك، يمكنك إقرانها مع تيشيرت غير رسمي أو بلوزة كبيرة الحجم، فهي تتناسب مع كل نمط، طقم التنورة سيضيف تفاصيل أنيقة إلى إطلالتك.

تنورة قصيرة مع تنورة بوهو

سواء كانت عطلة في جزر المالديف أو جزر الباهاما مدرجة في قائمة الجميع هذا الموسم ولكن لسوء الحظ، لم نتمكن من التعبير عن أسلوبنا في هذه المناطق لكن لم يفت الأوان أبداً للدخول في مزاجك الصيفي مع تنورة بوهو طويلة وقميص أبيض أو وردي فاتح، جربي شعور الصيف في من خلال شراء تنانير بوهو المفضلة لديكِ مع البلوزة القصيرة.

تيشيرت مع فستان سهل الارتداء

الفستان مثالي لعشاء عائلي أو لقضاء وقت ممتع مع زملائك، لكن هذا الصيف هو غير تقليدي للغاية عندما ترتدين فستانك المفضل مع تيشيرت عادي من اختيارك، ارتديها مع أحذية بكعب أو أحذية رياضية ستضيف إحساساً برياً إلى ملابسك هذا الصيف.

بلوزة قصيرة مع بنطلون شارلستون 

البلوزات القصيرة هي القطعة المفضلة لدى الجميع في خزانة ملابسهم والتي لا يمكن أن تخطئ أبداً مع أي مظهر ولكن ماذا لو أضفتِ البنطلون الشارلستون مع حذاء بكعب عالي؟ سوف ينتهي بكِ الأمر مع الزي الأكثر أناقة هذا الموسم حيث تمت مشاهدته بشكل كبير وأصبح أسلوباً مناسباً للجميع.