ملابس فضية فاخرة ستلهمك لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
ملابس فضية فاخرة ستلهمك لإطلالة مميزة

بعد اللون الذهبي، تهيمن أزياء الألوان الفضية على مشهد الموضة وتفرض نفسها، ليس فقط خلال الأحداث الليلية ولكن أيضاً خلال النهار وهو شيء جديد في عالم الموضة، يعطي هذا الاتجاه أسلوباً مميزاً للمرأة التي ترتديه ويعطيها شخصية مشرقة والجمال الذي يكون فيه هو أنه يمكننا ارتداؤه في النهار أو الليل دون الحاجة إلى تغييره، من هنا، نقدم لكم أبرز المصممين الذين تبنوا هذه الموضة وما هي أنسب الطرق التي يجب تجربتها.

قد يكون اختيار فستان أو طقم فضي لحفل خاص أو مناسبة مميز أو حتى لإطلالة يومية فكرة جيدة وليس فقط لأن الظلال المعدنية عصرية في الوقت الحاضر، لقول الحقيقة، الفضة هي من بين الألوان الكلاسيكية والأساسية  من الملابس اللامعة.

أبرز موديلات الملابس باللون الفضي من دور الأزياء العالمية

  • ما لفت انتباهنا هو أن المصممين قدموا هذا الاتجاه هذا الموسم في وئام مع جو النهار وأجواء الليل على حد سواء.
  • كان للمصممين العرب دور كبير في هذه الابتكارات الجميلة، تفوق رامي العلي في تصميمها وكذلك جورج شقرا.
  • أيضاً رصدنا هذه الموضة في دور الأزياء العالمية مثل Giambattista Valli وValentino وFendi و Rahul Mishra وألكسندر فوثير وغيرهما الكثير، تباينت التصاميم بين بدلات وفساتين طويلة، بما في ذلك السترات القصيرة والأطقم الكاملة والعديد من الأشكال الأخرى.

طرق تنسيق الملابس الفضية

كوني دقيقة في تنسيق القطع مع بعضها البعض عند اعتماد موضة الملابس الفضية، لأنه لون مثير للنظر وسيظهر أقل خطأ فيه، إذن إليكِ النصائح التالية:

  1.  ارتدي إكسسوارات فضية أو سوداء مع اللون الفضي لخلق نوع من الانسجام. 
  2. لا تختاري المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر أو الوردي مع الملابس الفضية ولكن استخدمي الذهب الأبيض أو الماس أو الفضة.
  3.  لا تبالغي في تقدير اعتماد المجوهرات والإكسسوارات حتى لا يبدو مظهرك مبتذلاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار