الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة

زار الملك عبد الله الثاني بن الحسين وزوجته الملكة رانيا العبد الله، حيث استقبلت الشيخة موزة بنت ناصر، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الملكة رانيا في لقاء جمع بينهما بقصر الرملة، على هامش الزيارة الرسمية بين البلدين، التي تأتي كأول زيارة بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

الشيخة موزة تستقبل الملكة رانيا

نشرت الملكة رانيا العبد الله، عدد من الصور على صفحتها الرسمية بموقع إنستقرام، خلال اللقاء الذي جمعها بالشيخة موزة وكتبت تعليق جاء فيه نصاً:" "سعدت بلقائي مع سمو الشيخة موزا بنت ناصر اليوم خلال زيارة إلى قطر الشقيقة".

الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة

كما نشرت الصفحة الرسمية الخاصة الشيخة موزة بموقع الصور "انستقرام"، صور ولقطات من اللقاء الذى جمع بين الملكة والشيخة، وكتب تعليق على الصور جاء فيه: "صاحبة السمو تستقبل جلالة الملكة رانيا العبدالله بقصر الرملة اليوم".

الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة

الملكة رانيا تنشر صورة مع الملك وأمير قطر

كما حرصت الملكة رانيا على نشر صورة أخرى منفصلة من زيارتها للدوحة، على صفحتها الرسمية انستقرام والتي جاءت مع زوجها الملك عبدالله الثاني والشيخ تميم بن حمد، وكتبت تعليق على الصورة جاء فيه نصاً: "شكراً سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وعائلته الكريمة والشعب القطري على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم، وأدعو الله أن تبقى قطر عامرة بالبركة والخير".

الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة

إطلالة الملكة رانيا في قطر

تألقت الملكة رانيا خلال زيارتها في دولة قطر ولقاء الشيخة موزة، وأطلت  باللقاء بلوك مونوكروم من الرأس حتى القدمين، حيث اختارت تصميم من Erdem ، وهو عبارة عن  "جمب سوت" سروال فضفاض باللون الأصفر الخردلي وقميص من اللون نفسه، وأضافت إلى الإطلالة حزام حدد الخصر ووشاح عند الرقبة زاد الإطلالة أناقة ورقي وجمال.

وحرصت الملكة في إطلالتها الناعمة إرتداء حذاء كعب عالِ باللون نفسه من جيمي شو Jimmy Choo ، كما وضعت حقيبة يد باللون الأسود، كما لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم لإضافة النعومة والجمال والبساطة والهدوء في إطلالتها.

الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة

إطلالة الشيخة موزة بلقاء الملكة رانيا

وأطلت الشيخة موزة "جمب سوت" وهو عبارة عن سروال كلاسيكي أسود بخصر عال، مع ارتداء مع كنزة من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier والتي اتسمت بوجود الخطوط الزرقاء وزخرفات الدانتيل باللون الأبيض، وارتدت حذاء كعب عالِ باللون الأسود، كما أضافت إلى إطلالتها عدد من  الأقراط لامعة خواتم، وارتدت التوربان الأسود، وحرصت على وضع كما مكياج ارتكز على الايشادو باللون الأزرق وأحمر الشفاه الزهري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار