الشيخة موزة تدعم أهل غزة برسائل مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
الشيخة موزة تدعم أهل غزة برسائل مؤثرة

نشرت الشيخة موزة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، مجموعة من الصور واللقطات التي أرفقتها بعبارات دعمت فيها أهل غزة.

تفاعل المتابعون مع الشيخة موزة، معبرين عن إعجابهم بها وحرصها على دعم القضية الفلسطينية من خلال حساباتها الرسمية.

رسائل الشيخة موزة لغزة

ونشرت الشيخة موزة مقطع فيديو مؤثر يوثق الاعتداءات الوحشية على غزة وأهلها وأرفقته بتعليق جاء فيه: "عندما يصبح الشعب الفلسطيني مادةً للقتل الجماعي تمسي كلمات الإدانة ترفاً لغوياً وربما أقل من مستوى الصمت. لقد فُوجئ العالم وفُجِعَ مساء البارحة وهو يرى ملءَ عينيه كيف استهدفت إسرائيل مستشفى الأهلي المعمداني في غزة وقتلت في لحظة واحدة حوالي 500 مدني فلسطيني، وهو مشهد يندى له جبين الإنسانية".

وأضافت الشيخة موزة في رسالتها التي دونتها بلغتين، العربية والإنكليزية: "ولعلّ هذه المجزرة وصورها تستفز ضمائر أولئك الذين اختاروا تعطيل الضمائر عن رؤية الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة".

وتابعت الشيخة موزة: "لا خيار آخر سوى وقف إطلاق نار فوري، وتقديم المساعدات الإنسانية للفلسطينيين في غزة، وأي تهاون من قبل المجتمع الدولي في إنقاذ سكان غزة، سيكون بمثابة مساهمة مباشرة في ما يحصل".

كما كتبت الشيخة موزة في رسالة أخرى أرفقتها بصورة توثق الانتهاكات التي يتعرض لها أهل غزة: "‪-ثمّة مقولة شهيرة تقول إن "الحقيقة أولى ضحايا الحرب". وهذا ما نشهده حالياً في تغطية وسائل الإعلام الغربية للحرب في غزة

وأضافت: "نعلم أن التضليل والخداع والتشويه أبرز عناصر الخطاب الدعائي للحروب الحديثة عامةً. ومما يثير الاستغراب تبنّي البعض لروايات الاغتصاب ونحر الأطفال دون تحرٍّ للحقيقة. ألا تُعمِلونَ عقولكم لتتبيّنوا الدلالةَ من الضلالة؟".

واختتمت الشيخة موزة رسالتها بالآية القرآنية: "يقول الله تعالى.. وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ".

وفي منشور آخر كتبت الشيخة موزة: "اللهم أعِزّ أهل غزة، اللهم ارحم شهداءهم واشفِ جرحاهم وفكّ قيد أسراهم واكشف كربتهم، إنك على كل شيء قدير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار