الموهبة تفرض السيطرة: سيارات أبرز لاعبي الكرة في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020
الموهبة تفرض السيطرة: سيارات أبرز لاعبي الكرة في العالم
مقالات ذات صلة
سيارة عش الحب: الطراز الأبرز في السينما المصرية
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها

مزيج سحري، حينما تكون موهوب في رياضة كرة القدم مع قليل من الحظ، لترى هذه المهارة والموهبة وهي تدر عليك ثروات تفعل بها ما يحلو لك.

اليوم عزيزي القارئ، وخلال السطور القليلة التالية، سنستعرض أبرز سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم، والتي تساوي ثروات صغيرة.

كريستيانو رونالدو

يمتلك لاعب كرة القدم المشهور كريستيانو رونالدو سيارات مجموعها حوالي 19 سيارة تبلغ قيمتها الآن 16 مليون جنيه إسترليني.

وأبرز هذه الطرازات قام طراز بوغاتي سينتوديشي الجديدة المذهلة التي تم عرضها لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات في عام 2020 التي كلفته حوالي 8.5 مليون جنيه إسترليني.

ليونيل ميسي

لاعب بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتاج إلى سيارة من طراز خاص وبإمكانيات هائلة، وكعادته كان الاختيار خارق.

السيارة كوينيجسيج ريجيرا ذات المحرك التوربيني المزدوج سعة 5 لتر  وبمواصفات 8 سلندر، ويستطيع هذا المحرك توليد قوة 1500 حصان، لتتسارع السيارة من الصفر وحتى 300 كلم خلال 10 ثوان، ومن الصفر وحتى 400 كلم في أقل من 20 ثانية.

ولم تصنع منها سوى 80 نسخة فقط و هو رقم يمثل مبدأ السيطرة و التحكم و الإنجاز داخل الشركة العريقة، ويصل سعرها إلى 1.9 مليون دولار.

كريم بنزيما

يمتلك نجم ريال مدريد كريم بنزيما نسخة رائعة من بوغاتي شيرون التي لم يصنع منها سوى 500 سيارة فقط، واحدة منها في جراج المهاجم الفذ، والتي يصل سعرها إلى 3 مليون دولار، إلى جانب طراز أودي Q8 وهاتشباك RS3 الرياضية التي حصل عليها العام الماضي، بالإضافة إلى اقتنائه اس يو في لامبورجيني اوروس

محمد صلاح

وظهر النجم المصري محمد صلاح أثناء التوجه لأولى تدريبات فريق ليفربول بعد الفوز بلقب الدوري وهو يقود سيارة بنتلي سوداء من طراز كونتينينتال جي تي والتي يبلغ سعرها حوالي 160 ألف جنيه استرليني أي ما يوازي 742 ألف ريال سعودي.

نيمار دا سيلفا

يحتوي جراج سيارات النجم البرازيلي نيمار مجموعة من الطرازات التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات، وجزء من الجراج يحتوي على سيارات رياضية فاخرة، والجزء الآخر يحمل بعض السيارات النادرة ومن ضمنها طرازات أودي الرائعةRS7  وR8  سبايدر، التي يصل سعر النسخة الواحدة منها إلى أكثر من 150 ألف دولار

ساديو ماني

بنتلي كونتينينتال بيضاء، ويبلغ سعر السيارة البريطانية الفاخرة حوالي 150 ألف جنيه استرليني وهو ما يعادل 695.74 ألف ريال سعودي.

روبرتو فيرمينو

صاحب سيارة لمبرجيني أوروس الصفراء بسعر 250 ألف جنيه استرليني وهو ما يفوق 1.159 مليون ريال سعودي.

أيدين هازارد

صانع الألعاب البلجيكي المحنك الذي التقطت عدسات المصورين بعض اللقطات له أثناء قيادة الطراز الخارق افنتادور SVJ من الشركة الإيطالية العريقة لصناعة السيارات الخارقة لامبورغيني.

يصل سعر طراز لامبورغيني افنتادور SVJ إلى أكثر من نصف مليون دولار، وتحديدًا وحتى هذه اللحظات حوالي 520 ألف دولار أمريكي، ليحتل بهذا الرقم المركز الخامس في هذه قائمة أغلى السيارات الفارهة حول العالم، وفقًا للموقع العالمي المتخصص في أخبار السيارات "موتور وان".

ديفيد بيكهام

طراز فولانتي V8 موديل 1988 التي تعود ملكيتها للنجم ديفيد بيكهام بسعر يصل إلى 445 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل حوالي 549 ألف دولار أمريكي.

صنعت لأول مرة في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وتحديدًا عام 1988 داخل مصانع الشركة البريطانية العريقة لصناعة السيارات أستون مارتن، ولم يصنع منها سوى نسخ محدودة وصلت إلى 78 نسخة فقط، واحدة من هذه النسخ النادرة والفريدة ظلت في جراج ديفيد بيكهام لفترة كبيرة وصلت إلى 15 عام.