النظرة الأولى لمجموعة حقائب Métiers d’Art 2021 من Chanel

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
النظرة الأولى لمجموعة حقائب Métiers d’Art 2021 من Chanel
مقالات ذات صلة
Celine تقدم حقائب جديدة في مجموعة خريف وشتاء 2021
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

تقدم شانيل Chanel في شهر ديسمبر من كل عام مجموعة Métiers d’Art وهذا العام لم يكن مختلفاً، تُترجم Métiers d’Art حرفياً على أنها "مهن فنية" وتستخدم شانيل هذا المصطلح لمجموعتها لأنها تشيد بالخبرة والحرفية المرتبطة بالرفاهية الفرنسية.  

تسلط أحدث مجموعة حقائب للعلامة التجارية الضوء على محادثة إبداعية بين المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد والدار، للاحتفال بمهارات هؤلاء الحرفيين، للاحتفال بمهارات هؤلاء الحرفيين، هذا العام، أقيم العرض في Château de Chenonceau.  

وفقاً لمجلة فوغ، استوحت فيارد من أجواء شاتو روحاً مشابهة لمنزل كوكو شانيل في جنوب فرنسا، يتألق إلهام Viard في تفاصيل هذه المجموعة على الرغم من أن التصاميم نفسها كانت قابلة للارتداء في الغالب، من التألق وبريق البريق إلى الإغلاق المعقدة مثل شعار CC المرصع بالكريستال على حقيبة مخملية مبطنة، عرض الحقائب من المجموعة أعلاه. 

هل أنتِ جاهزة للمجموعة القادمة؟ ليس هناك توقف في عالم الموضة، إما المضي قدماً أو البقاء في الخلف، أطلقت شانيل للتو حقائب Metiers D’Art القادمة على منصة العرض ونحن مذهلون بالخيارات الجديدة.

Metiers D’Art هي مجموعة خاصة حيث تصنع شانيل مجموعة من قطع الأزياء الممزوجة بثقافة باريسة وثقافة بلد آخر، موضوع هذا العام هو عصر النهضة.

دعونا نحلل هذا التاريخ قليلاً، قبل أن نفكك هذا البيان، استوحيت غابرييل شانيل نفسها من عصر النهضة، على الرغم من البساطة الملحوظة في تصاميمها، تقول فيارد: "لقد أعجبت كثيراً بنساء عصر النهضة، يأتي مذاقها للكتف الدانتيل وجمالية قطع معينة من مجوهراتها.

في العمق، هذا المكان هو جزء من تاريخ شانيل Chanel، البساطة الرائعة استخدمتها شانيل بنفسها لوصف نساء عصر النهضة وفساتينهن المرصعة باللؤلؤ، ثم رمزاً للنقاء والعذرية إليزابيث الأولى كمثال رئيسي لعشاق اللغة الإنجليزية، لها علاقة واضحة بجماليات شانيل.

مع موضوع عصر النهضة هذا، كانت فيرجيني فيارد قادرة على إبراز الفن المذهل لخطوط شانيل Chanel الصغيرة، كما عززت فكرة أن الموضة يمكن أن تظل خيالية وشكلاً من أشكال الهروب، في هذه الأوقات العصيبة، يمكننا جميعاً استخدامها، تم اختيار هذا القصر لتقديم تشكيلة Métiers d’art 2020-2021 هذه السنة من خلال الإستلهام من إعجاب Coco Chanel بنساء عصر النهضة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالنا مشاهدة آخر مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة.