امرأة تثير الجدل بتفحصها فتاة بطريقة مريبة: ترغب في خطبتها لابنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
القضاء يسدل الستار على قضية هدير الهادي ويصدر حكمه النهائي
فوز الفهد تهدي جمال النجادة ناقة بمناسبة برائتها
أول تعليق من دانة الطويرش بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها

أثارت امرأة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تفحصها لفتاة بطريقة مريبة، وتداول مستخدموا هذه المنصات مقطع الفيديو معبرين عن دهشتهم من تصرف هذه السيدة التي قالوا أنها تتفحص الفتاة من أجل طلبها للزواج من ابنها.

في مقطع الفيديو ظهرت يد هذه المرأة وهي تتفحص ساقي الفتاة بطريقة لفتت الأنظار، وتسببت في موجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي.

ونُشر مقطع الفيديو مدون عليه تعليق: "تبي تخطبني لولدها"، لتتزايد ردود الأفعال الساخرة عليه، ليس فقط بسبب سلوك المرأة المثير للجدل وإنما أيضاً بسبب رد فعل الفتاة.

 وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المثير للجدل وسط مجموعة من التعليقات الساخر التي عبرت عن دهشة متابعيها من سلوك المرأة، وقيامها بتفحص الفتاة بحركات أثارت الانتباهن خاصة وأنها أعادت إلى الأذهان مجموعة من الأدوار والشخصيات السينمائية التي كانت تقوم فيها السيدات بتفحص الفتاة التي يتقدم ابنها لخطبتها بطريقة مريبة للتأكد من صحتها وجمالها الحقيقي.

ومن بين التعليقات التي استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على الفيديو: "أنا شكيت بها الأمر من البداية"، "سلوك مو طبيعي لسة موجود مثل ها الطريقة في اختيار المرأة لعروسة ابنها"، " أنا بستغرب من  صمت البنت ليش عم تتركها تتفحص فيها بها الطريقة"، "أكيد يا والدتي مو صناعي، ما حدا عم بيركب أرجل صناعية أكيد"، "ثبات البنت هو أكتر ما يثير الضحك".

 وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو ما بين تعليقات منتقدة سلوك المرأة بتفحص الفتاة بهذه الطريقة المريبة، وأخرى عبرت عن دهشة متابعيها اللذين عبروا عن آرائهم كلمات كوميدية ساخرة.