المهرة البحرينية تثير الجدل بطريقة سكب واحتساء مشروب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
المهرة البحرينية تثير الجدل بطريقة سكب واحتساء مشروب

أثارت المهرة البحرينية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة سكبها واحتسائها لمشروب ما، حيث اعتقد البعض أن الفيديو لا يليق بالثقافة العربية أو الشرقية.

المهرة البحرينية تشارك في ترند المشروب

واصلت المهرة البحرينية مشاركتها في ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الترندات الأجنبية والتي كان ضمن أحدثها خلال الفترة الأخيرة، سكب مشروب فوق مظلة يد ليسقط في كأس ومن ثم تُشرب.

وطبقت المهرة البحرينية الخطوات، حيث أمسكت بالمظلة وقام أحد الأشخاص بسكب مشروب يميل لونه للأصفر على سطح المظلة المنزلق ليسقط في كأس المهرة البحرينية وتشربه على أنغام أغنية Feeling Good.

على الرغم من حرص المهرة البحرينية على إغلاق خاصية التعليقات على الفيديو، إلا أن الجمهور كان حريصا على تداول الفيديو والتعليق عليه في بعض الصفحات.

شاهدوا فيديو المهرة البحرينية:

وتفاعل الجمهور مع فيديو المهرة البحرينية الذي انتشر على نطاق واسع عبر الصفحات، ووجه كثيرون انتقادات لها بسبب مشاركتها في هذا الترند، بسبب جهلهم بالمشروب الذي ادعى البعض أنه قد يكون كحول، ومن ناحية أخرى بسبب ما أطلقوا عليه عدم احترام للنعمة بطريقة سكب واحتساء المشروب حتى لو كان حلالاً.

وقال البعض: "الطعام والشراب له آداب والحمد الله على النعمة"، "وش هالمشروب اللي بينكب كب على الأرض خمر مثلا وصار الأمر عيني عينك"، "قبل كل شي الواحد يفكر بنعمة الله عدله يعني انج تخلين المشروب يتكتت برع وفي ناس يبون قطرة ماي حتى لو تعطين وتصدقين خافي الله بالنعمة لان حتى النعمة لها احترامها".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار