فوز العتيبي تثير الجدل بطريقة حديثها والجمهور يتهمها بالتصنع

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
فوز العتيبي تثير الجدل بطريقة حديثها والجمهور يتهمها بالتصنع

أثارت مشهورة سناب شات السعودية فوز العتيبي، وزوجها أحمد الموسي موجة من الهجوم ضدهما بسبب طريقتها في الحديث، واتهام الجمهور لهما بالتمثيل من أجل الحصول على المشاهدات.

فوز الفهد تثير جدلاً بحديثها بدلع

وظهرت أحمد الموسى، زوج فوز العتيبي أثناء تصوير فيديو وهو يتحدث معها من أجل حثها على الخروج من المنزل، إلا أنها رفضت الأمر مؤكدة أنها تريد تناول الطعام أولاً.

وجاءت طريقة حديث فوز العتيبي مثيرة للجدل واتهمها الجمهور بتصنع الدلع وهي تقول: "أبغي أكل"، إلا أن أحمد الموسى جاء رده" "فوز أنا ما أقدر بدونك ولا دقائق قومي بنطلع نروح مطعم جميل".

ورفضت فوز الفهد الخروج من المنزل، ليرد عليها زوجها: "كيف أجيب لك أكل وأنا ما أقدر أجلس بدونك ما أقدر أتحمل الوقت بدونك"، وتساءل فوز الفهد قائلة: "خلاص أموت جوع أحسن"، وجاء الرد من أحمد الموسى: "ما أقدر فوز والله العظيم يا فوز ما أقدر، اسم الله على قلبك يا روحي".

ونشرت فوز العتيبي الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليه في الشريط المرئي قائلة: "تصدقون ما كنت أصدق أني دلوعة إلا بعد هذا المقطع".

وتعرضت فوز العتيبي وزوجها لموجة من الهجوم والاتهامات بالتصنع وجاءت بعض التعليقات: "غثيان استغفر الله بالله هذا محتوى ينزل طيب إيش استفدت أنا دحين وشفت المقطع ذا تبغون توصلوا إيش"، "الله يأخذك انت وفوز وترتاح البشرية منكم".

فوز العتيبي وزوجها يثيران جدلاً بقطع فيديو

لم يكن ذلك الفيديو الوحيد الذي أثار جدلاً لـ فوز الفهد وأحمد الموسى، فقبل أيام نشرت المشهورة السعودية مقطع وثق لحظات خاصة جمعتها بزوجها أحمد الموسى بعد أن سجل الأخير اللحظة دون معرفة الفاشنيستا السعودية.

نشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "المقطع قديم ما كنت اعرف أنه يسجل مشاكلنا"، لتتعرض بعدها فوز العتيبي للهجوم بعد أن كشف المقطع تجاوزها لفظا في حق زوجها.

وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي نائمة على مقعد وتغطي حتى وجهها، ويحاول أحمد الموسى إيقاظها وبعد الوصول لها تحتد عليه الفاشنيستا السعودية بكلمة خارجة ليبدأ الزوج في التعامل معها بضحكات ساخرة محاولا معرفة السبب وراء غضبها منه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار