فرح الهادي ترد على انتقادات استعراض حملها في الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
فرح الهادي ترد على انتقادات استعراض حملها في الصور

ردت الفنانة والفاشينستا الكويتية فرح الهادي، على انتقادات كثرة تصويرها لبطنها، استعراضا لحملها الذي أفصحت عنه مؤخراً، لافتة إلى أنها ستواصل نشر هذه الصور رغما عن كل الانتقادات.

فرح الهادي تبرر كثرة تصوير بطنها

تلقت فرح الهادي عددا من الاستفسارات والانتقادات الخاصة بتداول صورها وهي حامل، مع تركيزها على منطقة البطن إبرازاً لها في هذه المرحلة من الحمل.

وقالت إحدى المتابعات في انتقاد لفرح الهادي: "خلاص شوفنا بنطج مب لازم تورينا إياه في كل الصور"، لتنفعل فرح الهادي في ردها وتطلب منها إلغاء متابعتها نهائياً، لأنها ستضايقها مستقبلا بنشر المزيد من الصور.

أضافت فرح الهادي في الفيديو المتداول من حسابها بتطبيق سناب شات: "أنا صار لي 5 سنين منتظرة أصور هاللقطة، 5 سنين منتظرة أصور بطني، أنتي مو عاجبك سوي لي أنفولو، لأني راح أذبحك بالصور وبقول لك من الحين، وأنتي راح تقولين خلاص فرح ذبحتينا أمبيه شفيك مو شايفة خير، أنتي حديثة نعمة كأني مو شايفة بطن أنتي كده رح تقولين عني".

شاهدوا رد فرح الهادي على الانتقادات

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو فرح الهادي المتداول، وحظيت بتعاطف قطاع عريض من الجمهور، ممن دعوا لها بإتمام الحمل على خير كما طلبوا من متابعيها عدم مضايقتها خلال هذه الفترة وإبداء السعادة لها.

فرح الهادي كانت قد أعلنت حملها خلال الفترة الأخيرة، وكشفت عن معرفتها بهذا الخبر في شهر ديسمبر الماضي، عبر فيديو شاركته مع متابعيها على حسابها بتطبيق الصور إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار