انتقادات هند القحطاني بعد رقصة بإطلالة جريئة في الشارع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
انتقادات هند القحطاني بعد رقصة بإطلالة جريئة في الشارع
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة

تعرضت هند القحطاني انتقادات حادة بعد مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي ترقص مع أولادها في الشارع بإطلالة جريئة أثارت غضب متابعيها.

 البعض اعتقد أن هذا المقطع حديث إلا أن الفاشنيستا السعودية أوضحت أنه قديم ويعود تاريخه لأيام قليلة بعد وصولها لأرض أمريكا لأول مرة، إلا أنها أعادت نشره مرة أخرى لاستعادة ذكرياتها مع أولادها.

رقص هند القحطاني

وتواجه هند القحطاني انتقادات حادة دائماً بسبب جرأته، فهذا الفيديو ليس الوحيد للفاشنيستا السعودية، وإنما استفزت هند القحطاني جمهورها بمجموعة لقطات جريئة عرضتها للانتقادات.

 وبينما اعتبر البعض أن هند القحطاني تستعيد ذكرياتها مع أطفالها وتتذكر هطواتها قبل الشهرة، رأى آخرون أنها تعمدت نشر هذا لمقطع بعد سنوات لتعطي رسالة غير مباشرة لمنتقديها بأنها تتجاهل حديثهم وهجومهم عليها خاصة بعد أزمة التشكيك في وطنيتها والتي لا تفوت هند القجطاني يوما واحدا إلا وترد فيه على مهاجميها.

 ومن بين الإطلالات التي أثارت بها هند القحطاني الجدل إطلالة شاطئية نشرتها قبل أيام ظهرت فيها الفاشنيستا السعودية باللون لأبيض وتوب مكشوف من منطقة الصدر، فضلاً عن إطلالة أخرة ظهرت بها داخل سيارتها وكشفت  عن مساحة كبيرة من منطقة الصدر لتتعرض بعدها هند القحطاني لسيل من الانتقادات والهجوم من بعض متابعين اعتبروا أنها تتعمد إثارة الجدل بجرأتها وخروجها عن المألوف.