رقصة جريئة لأثير الحلوة تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
رقصة جريئة لأثير الحلوة تعرضها للانتقادات

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترقص بإطلالة جريئة لتزيد من الهجوم عليها.

 اعتادت أثير الحلوة نشر مقاطع راقصة عبر حسابها الشخصي، إلا أن هذا المقطع عرضها  لانتقادات واسعة في ظل اعتبار بعض متابعيها أنها تتعمد نشر هذه المقاطع لإثارة الجدل وتحقيق مشاهدات أكبر.

رقص أثير الحلوة 

هذا المقطع ليس الأول الذي تفاجئ فيه أثير الحلوة الجمهور بجرأتها وإنما ظهرت في مقطع آخر بفستان شتوي قصير يتسوطه حزام يبرز خصرها، لترقص مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على أنغام الموسيقى بإطلالة جريئة.

وقبلها ظهرت  أثير الحلوة الجمهور بمقطع فيديو وهي ترقص في الشارع بطريقة جريئة عرضتها للانتقادات خاصة في ظل تكرارها لهذه المشاهد ونشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كما ظهرت مشهورة منصات التواصل أثير الحلوة تقف داخل إحدى سيارات النصف نقل وتتمايل بجسمها على أنغام إحدى الأغنيات معبرة عن سعادتها، لتتعرض بعدها لهجوم واسع.

وتظهر أثير الحلوة أيضا مستعرضة إطلالاتها بمقاطع الرقص ومن بين هذه المقاطع  إطلالة استعرضت فيها إطلالة جريئة وهو ما اعتبره الجمهور تحد منها لمنتقديها بعد موجة من الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية على خلفية إطلالاتها التي صدمت متابعين. فظهرت أثير الحلوة معتمدة على على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار