رقصة جريئة لأثير الحلوة في الشارع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
رقصة جريئة لأثير الحلوة في الشارع

جددت أثير الحلوة الانتقادات ضدها بعد مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي ترقص في الشارع وذلك بعد مقطع آخر لم يمر عليه أيام.

وظهرت أثير الحلوة مرتدية فستان شتوي قصير يتسوطه حزام يبرز خصرها، لترقص مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على أنغام الموسيقى بإطلالة جريئة.

 رقص أثير الحلوة

وخلال الأيام الماضية فاجأت أثير الحلوة الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص في الشارع بطريقة جريئة عرضتها للانتقادات خاصة في ظل تكرارها لهذه المشاهد ونشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ففي مقطع الفيديو ظهرت أثير الحلوة تقف داخل إحدى سيارات النصف نقل وتتمايل بجسمها على أنغام إحدى الأغنيات معبرة عن سعادتها، لتتعرض بعدها لهجوم واسع.

اعتبر البعض أن أثير الحلوة تتعمد إثارة الجدل بهذه الإطلالات خاصة وأنها نشرت قبلها مقاطع عدة ظهرت في واحد منهم معتمدة على مجموعة من الإطلالات التي تضمنت فساتين قصيرة كشفت عن رسومات الحنة التي غطت ذراعيها وأرجلها، واستعرضت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية أناقتها بالرقص، وهو ما اعتبره الجمهور تحد منها لمنتقديها بعد موجة من الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية على خلفية إطلالاتها التي صدمت متابعين.

وأكثر ما زاد من الانتقادات تجاه أثير الحلوة هو اعتمادها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار