رقصة جريئة لزارا البلوشي تعرضها للسخرية والانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
رقصة جريئة لزارا البلوشي تعرضها للسخرية والانتقادات

تعرضت زارا البلوشي لانتقادات حادة بعد تداول فيديو لها وهي ترقص بطريقة غريبة عرضتها للانتقادات، وظهرت الفنانة العمانية ترقص بطريقة غريبة عرضتها للهجوم والسخرية.

كانت زارا البلوشي، أحدثت ضجة بعد نشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وصفها البعض بـ"الجريئة" حيث ظهرت الفنانة العمانية وهي ترتدي شورت قصير على ملابس السباحة "مايو" ما أثار ضدها عاصفة من الانتقادات والجدل.

زارا البلوشي بإطلالة جريئة

الصورة التي نشرتها زارا البلوشي عبر حسابها على "سناب شات"، تسببت لها في موجة هجوم عالية بعد أن أعادت تداولها الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما ساهم في كثافة انتشارها، والكثير من التعليقات السلبية المنتقدة لها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تطل فيها زارا البلوشي، بصور قد تبدو "صادمة" للبعض، فسبق أن نشرت صور لها بملابس السباحة خلال قضائها إجازتها في المالديف.

وكانت زارا البلوشي فاجأت متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، بإطلالة صيفية لها على البحر وتحديدًا في جزيرة المالديف، ما عرضها للكثير من الانتقادات.

وفي ردها على هذه الانتقادات قالت زارا البلوشي: "أنا لم أقل أدبي على أحد والاحترام عمره ما يكون بالملابس، الاحترام بالأخلاق وكيف تعاملين الناس، حتى الصور التي أنزلها بسنابي مو مخلة بالآداب.. البعض هو إلي دماغه مخلة بالآداب ويرى أن أي فتاة نشرت صورة بشعرها أصبحت قليلة الأدب، أنا آسفة أنا محترمة غصب عنكوا". وأنهت حديثها عن نحفتها الملحوظة وطلب البعض بالعودة لزيادة وزنها مؤكدة أنها الآن أفضل وبصحة جيدة بعيد عن الدهون والشحوم.