بأربع خطوات: ريا أبي راشد تكشف سر فقدانها للوزن في 4 شهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 20 يوليو 2020
بأربع خطوات: ريا أبي راشد تكشف سر فقدانها للوزن في 4 شهور
مقالات ذات صلة
10 لقطات أظهرت مغادرة نيكول كيدمان مرحلة الشباب ودخولها الشيخوخة
بدون مكياج أو فلاتر: مودل روز تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً
بعد اتهامها بالفسق والفجور: أمل الشهراني ترد بكلمات صادمة

كشفت الإعلامية ريا أبي راشد، في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أسرار فقدانها للوزن وحصولها على قوام رشيق في 4 أشهر فقط.

رجيم ريا أبي راشد

وكشفت ريا أبي راشد في الفيديو عن 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

 وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وتابعت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

ريا أبي راشد

كانت ريا أبي راشد قد فاجأت  جمهورها بإطلالة أبرزت فقدانها للوزن، ونشرت  صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

وأثارت ريا أبي راشد جدلاً واسعاً بعد نشر صور أظهرت تغيراً في ملامحها، لم يفقدها جمالها، إلا أن هذه الصور أثارت تكهنات حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله جمهورها بلوم شديد على ما فعلته.

شاهدي أيضاً: صورة ريا أبي راشد تشكر زوجها على دعمه لها بهذه الطريقة

و شاركت ريا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها للتعليق على ما أثير على السوشيال ميديا.

وعلقت ريا على الصورة، والتي ظهرت بها وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، كاتبة: “هذه أنا بوجهي الذي لا طالما امتلكته”.