بإطلالة أنيقة: أحمد مالك على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا الـ77

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
بإطلالة أنيقة: أحمد مالك على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا الـ77
مقالات ذات صلة
بعد غياب سنوات: هيلدا خليفة تفاجئ جمهورها وتعود من خلال مهرجان الجونة
فيديو طريف: ستالون يودع مصر ومهرجان الجونة على طريقة شوارزنيجر
الكشف عن تفاصيل تناول أحمد الفيشاوي للمشروبات الكحولية قبل لفظه الخارج

شارك الفنان المصري أحمد مالك جمهوره بصوره على السجادة الحمراء، خلال مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي، بفيلمه The Furnace، والذي سيعرض ضمن فعاليات المهرجان المقام في ظرف استثنائي.

أحمد مالك

يشارك الفنان المصري، أحمد مالك في مهرجان فينيسيا الـ77، لحضور العرض السينمائي الأول لفيلمه The Furnace، والذي يعرض اليوم ضمن مسابقة Orizzionti المرموقة في مهرجان البندقية السينمائي ونشر مالك صورة له في أحد المشاهد معلقاً عليها.

ويشارك فيلم أحمد مالك في قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والمقام في الفترة من 2 وحتى 12 سبتمبر الجاري.

أعمال أحمد مالك

وشارك أحمد مالك في العديد من الأعمال والمسلسلات التليفزيونية منها حتى لا تطفئ الشمس، وزي الشمس، ومسلسل مع سبق الإصرار الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وكان أول ظهور له في الدراما من خلال مسلسل أحلامنا الحلوة أمام النجم الراحل فاروق الفيشاوي. 

كما شارك أحمد مالك في العديد من أفلام السينما منها فيلم الضيف، والجزيرة، واشتباك، والشيخ جاكسون.

مهرجان فينيسيا الـ77

شهدت مدينة فينيسيا الإيطالية، الأربعاء الماضي، انطلاق فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، إلا أن المهرجان السينمائي تأتي فعالياته في أجواء مختلفة هذا العام، حيث يعد أول مهرجان سينمائي يطلق فعالياته منذ بداية انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وسيطرت أجواء كورونا على إطلالات الفنانات حيث ظهرت بوضوح الإجراءات الاحترازية في مظاهر التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، حيث استخدمت بعض الفنانات الكمامات الطبية، فيما حرصت أخريات على ارتداء كمامات تتناسب مع إطلالاتهن.

ويعد مهرجان فينيسيا، أول مهرجان سينمائي يقام منذ انتشار فيروس كورونا الوبائي، والذي تسبب في إلغاء الفعاليات الثقافية والفنية كافة من جميع دول العالم، وتأجيل العديد من المهرجانات العالمية، أبرزها مهرجان كان السينمائي، والذي كان من المقرر أن ينطلق، أحد أكبر وأهم المهرجانات السينمائي في العالم، في الفترة من 12 و 23 من شهر مايو الماضي، إلا أن إدارة المهرجان أعلنت عدم إقامته في موعده مشيرة إلى أنها بصدد مجموعة من الإجراءات لتأمين إقامة المهرجان، تجنبُ لزيادة انتشار الفيروس الوبائي.