بإطلالة أنيقة: هاجر أحمد تحتفل بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
بإطلالة أنيقة: هاجر أحمد تحتفل بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني

احتفلت الفنانة المصرية، هاجر أحمد مساء الخميس 8 يوليو الجاري، بعقد قرانها داخل مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والزملاء في الوسط الفني، على شاب من خارج الوسط.

عقد قران هاجر أحمد

وفاجأت هاجر أحمد جمهورها، بخبر عقد قرانها، حيث لم تعلن عن خطبتها أو ارتباطها العاطفي من قبل، وشاركتهم تفاصيل اليوم والحفل.

وأقيم حفل عقد القران، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من زملائها بالوسط الفني أبرزهم الفنان حمادة هلال.

وارتدت هاجر أحمد جمبسوت باللون الأبيض، وبدت أنيقة حيث خطفت الأنظار بتفاصيل الإطلالة الجميلة، التي نالت استحسان متابعيها ومحبيها، وصففت شعرها الأسود الطويل، في تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلا على ظهرها، ولم تستعن بأي قطع لتزيين شعرها، وكان مكياجها هادئاً ورقيقاً.

تفاصيل عقد قران هاجر أحمد

وظهرت هاجر أحمد مرتدية جمبسوت مناسب لعقد القران، حيث بدا بشكله الـ Bridal، مبهجاً وأنيقاً، ذو ذيل طويل من الخلف، وتطريز مميز على الصدر الذي جاء شفافا ومحاطا بالشغل اليدوي البارز الأنيق.

وارتدت هاجر أحمد الجمبسوت من تصميم فريدة تمرازا ودار أزيائها العالمية الشهيرة، وجاء الجمبسوت مناسباً أيضاً لجسمها وأبرز رشاقتها.

والإطلالة بتوقيع خبيرة التجميل سالي رشيد التي تولت مسئولية مكياج هاجر أحمد، ستايلنج بوسي الشهاوي، تصفيف الشعر أحمد منير، وتصميم ديكورات الحفل بمسجد الشرطة لأحمد ياسين.

ووكلت هاجر أحمد شقيقها حمدي، ليتولى إجراءات كتب كتابها، بحضور الأهل والأصدقاء، وبمجرد الانتهاء من عقد القران، امتلأت القاعة بالزغاريد والبهجة.

هاجر أحمد وزوجها

وعلم موقع ليالينا أن هاجر أحمد، كانت تستعد لحفل عقد قرانها قبل أسابيع، حيث وقع اختيارها على مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، والذي اعتمده بعض المشاهير مؤخراً، لسعة صالة المناسبات به.

كما حرصت هاجر أحمد على اختيار إطلالة أنيقة ومختلفة لعقد قرانها، بدلا من الظهور بفستان، وهو الأمر الذي اعتبرته تقليدياً وأرادت التغيير والظهور بمظهر ملائم ومختلف في نفس الوقت، ووقع اختيارها على فريدة تمرازا من بين عدة ترشيحات لدور أزياء مختلفة.

وظهرت علامات السعادة على هاجر أحمد وزوجها أثناء الحفل، وهو شاب يدعى أحمد من خارج الوسط الفني، تجمعهما علاقة عاطفية منذ مدة ليست بالقصيرة.

وزوج هاجر أحمد هو رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد، الذي يمتلك معرضا للسيارات الثمينة والفارهة.

الجمهور يهنئ هاجر أحمد على عقد قرانها

تداول عدد كبير من المواقع والصفحات والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور الفنانة هاجر أحمد وزوجها من عقد القران، مهنئين العروسين بهذه المناسبة السعيدة.

وقال محبو هاجر أحمد مثنين على إطلالتها الأنيقة: "زي القمر يا هاجر.. بجد فرحت لك كأنك أختي، الجمبسوت يجنن واختيارك تحفة زيك ربنا يسعدك في حياتك الجاية أنتي وجوزك".

وتابع معجبو هاجر أحمد: "إيه الجمال ده كله"، "العروسة زي القمر لا زي إيه هي القمر بجد"، "ربنا يسعدكم أحلى عروسة وعريس مفيش حلاوة بالشكل ده"، "حبيبتي ألف مليون مبروك يا قمر ربنا يسعدكم"، "أنتي مش متصورة أنا فرحت إزاي أحلى مفاجأة".

وعبر كثيرون عن مفاجئتهم بهذا الخبر السعيد قائلين: "هو الحقيقة مفاجأة غير متوقعة بس احلى مفاجأة في الدنيا"، "إيه ده حد يقول لي ده بجد؟ هاجر اتكتب كتابها ألف مبروك يا حبيبتي بس دي مفاجأة أوي"، "ربنا يسعدك يا هاجر بجد فاجئتينا كلنا أجمل مفاجأة وكل الفانز فرحانين من قلبهم بجد".

هاجر أحمد

قبل شهرة هاجر أحمد في عالمِ الفن صنفت إحدى أجملِ الوجوهِ عام 2016، فحصلَت هاجر أحمد على لقبِ ملكة جمالِ الكوكبِ «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة التابعةِ للأمم المتحدة.

وخلال الفترة الماضية ظهرت هاجر أحمد في عدد من المسلسلات التليفزيونية بينها مسلسل حكايات بنات في جزئه الأخير، حيث قدمت دور فتاة مهتمة بالسيارات، إلى جانب دورها في أحد أهم المسلسلات العربية التي شاركت في الدراما الرمضانية خلال الأعوام الماضية وهو مسلسل هذا المساء، كما شاركت في رمضان 2021 بمسلسل أحسن أب مع الفنان علي ربيع.

وفي الصور التالية نستعرض لكِ أبرز صور حفل عقد قران هاجر أحمد..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار