بالصورة: لوك أنغام الجديد بطلب من معجبيها! ما رأيكم به؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصورة: لوك أنغام الجديد بطلب من معجبيها! ما رأيكم به؟

قام عدد من نشطاء ومعجبين الفنانة أنغام بعمل لوك جديد لها بطريقة الفوتوشوب، ويبدو أن محبين النجمة المصرية يأملون أن تقوم أنغام بعمل تغيير جذري في اللوك الخاص بها وأن تنطلق نحو الموضة الصارخة، خاصة وأن الصورة المتداولة لها تظهر أنغام بشعر أشقر صارخ، وكان السؤال المتداول مع الصورة " هل لديك الجرأة لعمل هذا اللوك الغريب؟".

شاهد أيضاً: عودة الأسطورة شريهان بعدسة كريم نور

الصورة التي ظهرت كتب عليها "قريباً"، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها صورة حقيقية لألبومها الجديد، تباينت ردود الأفعال حول اللوك بين مؤيد ومعارض، وبين من يشجع أنغام على هذا اللوك وبين من يرى أن اللوك الخاص بها حالياً أفضل لأنها تعبر عن المرأة الشرقية.

شاهد هنا: الصورة الأولى للفنانة نجوى كرم بعد فك الحزن

مصور المشاهير كريم نور، وهو المصور الذي تتصور معه أنغام، كتب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وضح خلالها الالتباس الذي حدث عند البعض خاصة وأن الكثيرين اعتقدوا أنها صورة حقيقية، وكتب كريم "إنتشرت مؤخراً صورة لأنغام في الواقع هي إحدى صوري لكن أحد المعجبين ركبها على وجه آخر لتظهر أنغام بالشعر الأشقر... أنغام يتخيلها معجبوها في أجمل الصور لأنها عودتهم علي ذلك، الصورة من خيال المعجب.. فقط للتوضيح".

بالصورة: لوك أنغام الجديد بطلب من معجبيها! ما رأيكم به؟

الصورة الأصلية قبل الفوتوشوب:

بالصورة: لوك أنغام الجديد بطلب من معجبيها! ما رأيكم به؟

أنغام مشغولة حالياً بتحضيرات ألبومها الجديد، الذي سجلت منه أربع أغنيات للشاعر أمير طعيمة، ومن المقرر أن تضم أنغام أغنية باللهجة اللبنانية للألبوم.

شاهد المزيد من أخبار أنغام:

بالصور: أنغام تحتفل بعيد ميلاد إبنها عمر السادس عشر

أنغام وكارمن سليمان يتشاركان الغناء لفيروز في "محبوبتي أنا"

إلى من تحن أنغام؟

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار