فيديو مواقف طريفة لا تنسى من أراب آيدول الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 سبتمبر 2014
فيديو مواقف طريفة لا تنسى من أراب آيدول الموسم الثاني
مقالات ذات صلة
أول تعليق من نانسي عجرم بعد صدور الحكم في قضية زوجها
بعد توجيه تهمة القتل لزوجها: محامي قتيل فيلا نانسي عجرم يفجر مفاجأة
محامي زوج نانسي عجرم يوضح تفاصيل الحكم عليه بعد اتهامه بالقتل العمد

تبدأ بعد غد الجمعة الحلقة الأولى من الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" " أراب آيدول".

<

p style="text-align: right;"> وقبل أن يبدأ الموسم الذي يضم النجم اللبناني وائل كفوري ضمن لجنة التحكيم بدلاً من السوبر ستار راغب علامة، نتذكر سوياً من خلال مجموعة من الفيديوهات والصور لحظات لا تنسى من برنامج " اراب ايدول" الموسم الثاني.

الموسم الثاني تضمن الكثير من اللحظات التي لا تنسى من الكوميدية ومنها المؤلمة، ولكن لأننا نبحث عن السعادة والضحكة التي نرغب دائماً أن تملأ القلوب نعرض لكم اللحظات الطريفة.

من أكثر اللحظات والمواقف التي لا تنسى في الموسم الثاني، المتسابقة رغد الجابر والتي لقبت فيما بعد بـ"مجنونة هيفاء وهبي"، كانت تجربة الأداء لرغد الجابر صعبة للغاية، خاصة مع اقتناعها التام بموهبتها الغير موجودة من الأساس، الأمر الأكثر طرافة وكوميديا هو رد فعل لجنة التحكيم على أدائها.

شاهد أيضاً: فيديو هل يتنافس حسن الشافعي ووائل كفوري على " لأ " في Arab Idol؟


الموقف الثاني الذي لا ينسى هو الموقف الأشهر لأحلام عندما طالبت إدارة البرنامج على الهواء مباشرة بوجبة كنتاكي، وصلت عدد مشاهدات هذا الفيديو إلى أكثر من 3 مليون مشاهدة.

شاهد أيضاً: البرنامج الظاهرة "Arab Idol" يعود بخلطة سخرية في موسمه الثالث
 

الموقف الثالث الذي لا ينسى هو أداء المشترك المصري أحمد جاد والذي اعتبر أطول مشارك في تاريخ البرنامج، حيث يبلغ طوله 197 سم ، أحمد أدخل لجنة التحكيم في نوبة ههستيرية من الضحك منذ دخوله غرفة الاختبار وحتى خروجه منها،  حيث قام أحمد بأداء بعض الحركات الكوميدية أثناء الغناء لمطربه المفضل الذي رفض أن يغني سوى له " عمرو دياب"، واختتم حسن الشافعي هذا الاختبار بقوله "ربنا ما بيديش كل حاجة إدالك الطول وأخد من حنجرتك".


الموقف الرابع الذي لا ينسى كان للمتسابق المغربي شفيق نيبو، والذي اتهم النجمة شيرين عبد الوهاب بمحاربتها له، وأنها كانت كورال في فرقته عندما عمل مع المنتج نصر محروس، قال شفيق نيبو أنه لا ينتظر برنامج مثل أراب أيدول لينطلق وأن الشهرة لم تعد صعبة ووسائل التواصل الإجتماعي واليوتيوب ستمكّنه من الإنتاج على نفقته الخاصة ليُطلق أغنية منفردة قريباً.

الموقف الخامس كان للمشترك هيثم الشريف أثناء تجارب الأداء، عندما أعلن هيثم أنه سيحضر أرواح، وهو ما جعل نانسي عجرم وأحلام ترك الغرفة، طلب راغب علامة من هيثم أن يبدأ بتحضير الأرواح، ليفاجأ الجميع بأسلوب وطريقة هيثم الشيقة في التقليد وهي الموقف الذي أدخل لجنة الحكام في هيستيرية من الضحك.

شاهد المزيد:

بالفيديو: في برومو "فاكرين" يوسف عرفات يناشد السلام

مصادر في MBC تنفي مشاركة "إسرائيليين" في أراب أيدول

خاص ليالينا: راغب يتحدث عن خروجه من Arab Idol وهل يترأس لجنة X Factor؟