بالهوت شورت: نوال الزغبي في إطلالة صيفية جديدة تبرز رشاقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
بالهوت شورت: نوال الزغبي في إطلالة صيفية جديدة تبرز رشاقتها
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة

في إطلالة صيفية جديدة لها ظهرت فيها ترتدي الهوت شورت، وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة إلى جمهورها من خلال موقع التغريدات، تويتر.

وقالت نوال الزغبي في الصورة التي ظهرت فيها بمكياج يتناسب مع إطلالتها التي غلب عليها اللون الأحمر: "في البداية قد يكون ذلك مؤلم، إلا أنك تنمو بعد ذلك".

نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصورة جديدة لها بإطلالة باللون الأزرق وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. 

وارتدت نوال الزغبي في الصورة فستان أزرق، وعلقت عليها بتحية إلى جمهورها، والذي تفاعل مع الصورة معبراً عن انبهاره بها وبملامحها التي بدت في سن أصغر.

كانت نوال الزغبي أحد نجوم تترات رمضان 2020، حيث قدمت تتر مسلسل سلطانة المعز، للنجمة غادة عبد الرازق.

كانت أحداث مسلسل سلطانة المعز تدور في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

صور نوال الزغبي

تشعل الفنانة نوال الزغبي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم بمجرد نشر صورة لها، حيث عادة ما تفاجئ الجمهور بتغير في ملامحها.

 وفي رمضان الماضي، ظهرت الفنانة نوال الزغبي بصورة لها وهي طفلة في أحد مشاهد مسلسل شاهد عيان، واستخدمت الصورة على أنها صورة بطلة المسلسل هنا شيحة، واكتشف الجمهور هذا الخطأ ونشروا صورة نوال الزغبي في الطفولة وعلقت الفنانة نوال الزغبي على هذه الصورة بسخرية قائلة: "بدي حقوقي".