نهى نبيل تتألق بإطلالة صيفية تبرز رشاقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
نهى نبيل تتألق بإطلالة صيفية تبرز رشاقتها

نشرت نهى نبيل مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيه مستعرضة أناقتها بجمبسوت ستان باللون الأزرق الفاتح منحها إطلالة ساحرة.

واعتمدت نهى نبيل في إطلالتها على اللون الأزرق الستان ونسقته بحزام أبيض من المنتصف، كما اعتمدت في تسريحة شعرها على الشعر الملموم الذي أبرز تصميم الفستان أكثر ومنحها إطلالة صيفية رائعة.

 نهى نبيل بالأزرق

نشرت نهى نبيل الصور عبر حسابها وعلقت عليها بكلمات عبرت عن إعجابها الشديد بتنسيق الإطلالة وتحدثت عن شعورها بالمتعة في رحلتها بالأجواء الصيفية وكتبت: "شعور الهوا و هو يهفهف و يطير البلدة الباردة حسيت إني طايرة .. البدلة الجميلة".

نهى_نبيل

 أناقة نهى نبيل ليست فقط ما أثار الانتباه وإنما أيضا رشاقتها، فنجحت الفاشنيستا الكويتية في استعادة رشاقتها بعد الولادة في أشهر قليلة وهو ما دفع متابعون للاستفسار عن نظامها الغذائي فكتبت متابعة: "نهی حبیبتی بعدالحمل اشلون گدرتی اتخصرین وزن بسرعاصارلی ۳سنین مانی گادره اخلص من وزنی الزایدتعبت واید".

وانهالت على نهى نبيل تعليقات المتابعين ومن بينها: "من أجمل المشهورات اللي بحسهم يعرفوا يختاروا أزيائهم بعيد عن الابتزال".

نهى نبيل

وتستكمل نهى نبيل بهذه الإطلالة استعراض إطلالاتها البحرية والتي تسببت واحدة منهم في تعرضها لهجوم من متابعين لتتلقى بعض الرسائل التي هاجمتها ومن بينها رسالة لمتابعة كتبت فيها: "ما هذا العري فخاذك باينة.. تستري".

نهى نبيل

وردت نهى نبيل على المتابعة وكتبت: "هذا ليس شغلك أنا لابسة إيه في إجازتي الخاصة مع أولادي وأنا لست مضطرة أبرر لك بس أموت وأعرف، فين شوفتي فخدي المتعري علشان تعرفون إن ظليمة الناس غريزة عند البعض" واختتمت المنشور بكلمات ساخرة كتبت فيها: "إنزين يمكن صدق ما في ناس غرب حوالينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار