تصل سعرها إلى 5 ملايين دولار: تفاصيل إطلالة نوال الزغبي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
تصل سعرها إلى 5 ملايين دولار: تفاصيل إطلالة نوال الزغبي

تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في إطلالة من اللون الأسود خطفت الأنظار، خلال إحيائها لاحتفالية أقيمت مؤخراً في دبي، حيث شاركت صور إطلالالتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تفاعل متابعي مواقع التفاعل الاجتماعي مع الصور معربين عن إعجابهم بإطلالة نوال الزغبي.

تفاصيل إطلالة نوال الزغبي 

شاركت نوال الزغبي أحدث صورها، حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية عبارة عن فستان طويل من اللون الأسود من توقيع إيميليو بوتشي، وجاء التصميم بفتحة جانبية مع حمالة واحدة على كتفيها.

ومن الناحية الجمالية اختارت مجوهرات عبارة عن عقد فاخر مرصع بـ230 قيراطاً من الألماس وأقراط من الألماس أيضاً، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها ولمت جزءاً منه، وأبرز جمال ملامحها اختيارها لألوان المكياج، ووصلت سعر الإطلالة لحوالي 5 ملايين دولار أمريكي.

إطلالة نوال الزغبي

في سياق آخر هاجمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أحد البرامج التي وجهت لها اتهاماً بفك حظر أحد معجبيها، وذلك بعد  حصولها على هدية منه عبارة عن حقيبة يد فاخرة، حيث ظهرت في الفيديو الذي تم تداوله وهي تشكره عليها، ليوضح مقدم البرنامج أن الحقيبة هي السبب الرئيسي لعودة العلاقة بينهما.

من جانبها ردت نوال الزغبي على هذه الشائعة التي تم تروجها، ودانت هذا الاتهام الصادر ضدها، موجهة للبرنامج اللوم بسبب انتشار الخبر مؤخراً عبر عدد من المواقع والصفحات الفنية، موضحة أن البرنامج لم يحاول التأكد من صحة الادعاء الكاذب.

كشفت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع إكس (تويتر سابقاً)، حقيقة إلغاء البلوك عن معجب بسبب حقيبة هدية، موجهة حديثها للبرنامج، إنها كانت تتوقع الموضوعية منه، مؤكدة على عدم وجود خلافات بينها وبين المعجب المذكور، موضحة أن كل ما ذُكر غير دقيق وغير مهني، كما أنه لا يوجد حظر من حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار