باندورا: مجوهرات تعبر عنكِ!

مجموعة مجوهرات باندورا Pandora ربيع 2020 أسلوب جديد يعبر عن قوة شخصيتكِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
باندورا: مجوهرات تعبر عنكِ!
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوارات المناسبة لإطلالة شتوية لامعة
حجر بخت شهر سبتمبر: الطرق الصحيحة لارتداء الياقوت الأزرق
أكبر صيحات خواتم الخطوبة في الخريف كما تنبأ بها خبراء المجوهرات

لن تستطيعي مقاومة جمال قطع مجموعة مجوهرات باندورا Pandora لربيع 2020 والتي ستأسر قلبك من نظرة واحدة فقط! لقد حان الوقت لتتألقي بمجوهرات مثالية تجمع بين فخامة المجوهرات وتعبر عن أسلوبكِ المميز وشخصيتكِ القوية في آن واحد.

مجموعة مجوهرات باندورا Pandora Garden لربيع 2020:

مجموعة مجوهرات باندورا Pandora Garden لربيع 2020

إنه جمال الربيع وسحره الذي يجمع الطاقة الإيجابية بالأمل، فعندما تفتح الأزهار بتلاتها تدب الحياة بالأرض من جديد بعد قضاء فصل الشتاء ببرده القارس.

مجوهرات باندورا لربيع 2020

ليس هذا فحسب، فمجموعة مجوهرات باندورا لربيع 2020 مستوحاة من جمال زهرة الأقحوان الوردية المصنوعة من Pandora Rose بذهب من عيار 14 قيراطاً. ولكن هناك ما يتعدى جمال زهرة الأقحوان التي تعد أهم قطعة في هذه المجموعة، إنها القوة التي تعبر عنها فزهرة الأقحوان تزهر في كل الأماكن ومختلف الظروف وهي رسالة صريحة للإصرار على الوصول إلى أحلامك مهما كانت الظروف، وإلى جانب كل ذلك فزهرة الأقحوان تؤكد على أن الجمال والقوة شيء واحد.

وقد صممت باندورا زهرة الأقحوان يدوياً مع تفاصيل دقيقة تتمثل بتظليل بتلات زهرة الأقحوان الوردية بشكل متدرج، مع إضافة أحجار الزركونيا المكعبة لتكون النتيجة قطعة مميزة تعبر عنكِ وعن أحلامك وما تريدين أن تكوني عليه منذ طفولتكِ، وبالوقت ذاته فهي تزينكِ بالأسلوب الذي تفضلينه وبالقطعة التي تفضلين ارتداءها من خواتم، أقراط، أساور وحتى القلائد.

تنسيق مجوهرات باندورا مع بعضها:

تنسيق مجوهرات باندورا مع بعضها

ليس عليكِ سوى أن تختاري قطعك المفضلة من مجموعة مجوهرات باندورا ربيع 2020 لتنسقيها بطبقات متراصة حسب ما يتناسب مع شخصيتكِ، ولا تترددي بمزج ألوان المعادن المختلفة معاً وحتى ارتداء مجوهراتكِ الجديدة مع مجوهراتك القديمة من باندورا لتخلقي أسلوباً يعبر عنكِ.